أكد نجم بوليوود، الفنان سونيل شيتي، مؤسس شركة «إف تي سي تالنت ميديا آند إنترتينمينت» أن الفترة المقبلة من التعاون twofour54 ستشهد إنتاج وتصوير فيلم هندي كوميدي يدعى «Dog House» بالكامل في الإمارات.

وأشار إلى أنه سيشارك في التمثيل بالفيلم بالتعاون مع ستة فنانين آخرين من الهند، إلا أن طاقم العمل بالكامل الذي سيشرف على ذلك العمل سيجري اختياره من المواهب الفنية الموجودة في الإمارات.

وتطرق إلى أن تصوير مشاهد الفيلم ستستمر 65 يوماً بداية من نوفمبر إلى فبراير المقبل، فيما سيبدأ العرض بعد الحصول على الاعتماد من لجنة أبوظبي للأفلام، مؤكداً أن المنصة الإلكترونية التي يمتلكها، تعد بوابة للمخرجين والفنانين والمبدعين من مختلف أنحاء العالم.

وأكد أن تلك البوابة الإلكترونية تتيح للمواهب الشابة من الإمارات الاشتراك فيها، مما يتيح للمخرجين والمنتجين الراغبين في تصوير أي من مشاهد المسلسلات أو الأفلام في الإمارات تصوير أعمال بكل سهولة، دون الحاجة إلى فنانين من الخارج.

ووقعت twofour54 اتفاقية شراكة مع شركة سونيل شيتي لتطوير مهارات المواهب الإعلامية الشابة في أبوظبي.

وعلى هامش الاتفاقية نظمت ورشة عمل على مدى يومين بالتعاون مع twofour54. شهدت حضور أكثر من 50 موهبة شاركت في تجارب الأداء الحي أمام خبراء «إف تي سي»، الذين اختاروا أفضل المواهب للمشاركة في مقابلات تقييم فردية مع شيتي.

من جهة أخرى، لفتت المشاركتان الإماراتيتان في تجارب الأداء، وفاء الكثيري، خلود المنذري، إلى أن ورش twofour54 تعد فرصة لكثير من الشباب للالتقاء مع أهم الفنانين حول العالم.

وأكدت المشاركتان أن تلك الورش تتيح لهم اكتساب المهارات على أيدي الخبراء والمختصين في المجال، فيما تعزز خبراتهم في مجال التصوير والتمثيل والإخراج والإنتاج.

وتطمح المشاركتان إلى المشاركة في الأعمال الفنية الإماراتية والعالمية، فيما تتيح twofour54 لهما تلك الفرصة.