توجه مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية بالتعازي لاتحاد التايكواندو لوفاة رئيس لجنة الحكام عيد فيروز المسماري، والذي وافته المنية بعد نوبة قلبية، خلال اجتماع مجلس الإدارة بمقر الاتحاد في دبي.

وقرر مجلس الإدارة برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، إيقاف أي نشاط خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، لتكريس جميع الجهود لإنجاح استضافة الدولة بطولتي العالم لبناء الأجسام والقوة البدنية في نوفمبر المقبل.

وأشاد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي بالجهود المبذولة تمهيداً للمونديالين اللذين يقامان للمرة الأولى في الإمارات، مؤكداً أن اتحاد الإمارات للعبة يعمل على تنظيم يليق ومكانة الإمارات في جميع المجالات ومنها الجانب الرياضي.

كما ووجه الشرقي لجنة المنتخبات ولجنة القوة البدنية بضرورة تجهيز لاعبي المنتخب الوطني في كل من اللعبتين، ليتمكنا من الظهور اللائق في البطولتين بحيث يتزامن النجاح التنظيمي مع تحقيق الميداليات.

واتخذ مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام عدداً من القرارات المهمة التي تتعلق بمسيرة اللعبة، مثنياً على جهود لجنة المنتخبات والنجاح الذي حققه لاعبو بناء الأجسام في بطولتي غرب آسيا والعرب ولاعبو القوة البدنية في بطولة آسيا.