تعرض دور السينما في الإمارات خلال شهر يوليو المقبل مجموعة متنوعة من أفلام الأكشن والمغامرات والكوميديا، فضلاً عن أعمال أخرى توثيقية ودراما تستند إلى الرعب والتشويق، ومن أبرزها «الرجل العنكبوت: بعيداً عن الوطن، بيثاني هاملتون: لا يمكن وقفها، الأسد الملك، وزحف».

بعيداً عن الوطن

يعتبر فيلم الأكشن والكوميديا «الرجل العنكبوت: بعيداً عن الوطن» مكملاً لفيلم «الرجل العنكبوت: العودة للوطن» الذي صدر عام 2017، وهو الفيلم الـ 23 ضمن عالم مارفل السينمائي، حيث يعود الرجل العنكبوت في هذا الجزء ليواجه الكثير من التحديات والمواقف التي تبدأ أثناء العطلة التي قرر «بيتر» قضاءها في أوروبا، ولكن الأعداء والمتحولين لا يتركونه وشأنه.

الفيلم من إخراج جون واتس وبطولة توم هولاند، جيك جيلنهال، زيندايا، جايكون باتلون، ماريسا تومي، صامويل جاكسون، جون فافرو، وكوبي سمولدرز.

هجوم القرش

تعود قصة حياة راكبة الأمواج الأمريكية بيثاني هاملتون إلى السينما من جديد مع الفيلم الوثائقي «بيثاني هاملتون: لا يمكن وقفها»، ويبدأ من حيث توقف الجزء الأول بعدما أكلت أسماك القرش يد هاملتون وهي في الـ13 من عمرها، ما جعلها تتحدى إصابتها وتعود إلى البحر لركوب الأمواج مجدداً.

تظهر هاملتون وقد أصبحت شابة متزوجة وأماً لطفلين زرعت فيهما حب ركوب الأمواج، ولكنها تتعرض مجدداً لهجوم من قبل أسماك القرش وهي برفقة طفليها وزوجها. ويأتي الفيلم من إخراج آرون لايبر وبطولة بيثاني هاملتون.

صراع الأشقاء

تطرح شركة والت ديزني السينمائية نسخة جديدة من سلسلة أفلام الدراما والمغامرة «الأسد الملك» بتقنية ثلاثية الأبعاد، ويسرد الفيلم أحداثاً سابقة لحياة الملك الأسد «موفاسا» الذي يرزق بالشبل «سيمبا» وسط احتفال حيوانات الغابة بهذا الحدث.

الفيلم من إخراج جون فافرو وتأليف ليندا ولفيرتون وبطولة دونالد جلوفر، سيث روجان، جيمس إيرل جونز، بيلي إيشنر، وبيونسيه نولز.

رحلة الموت

يسرد فيلم الأكشن والمغامرة والرعب «زحف» قصة فتاة أمريكية تدعى «هالي» تعيش بعيداً عن والدها الذي يقطن ولاية فلوريدا، وفي أحد الأيام يضرب الولاية إعصار خطير يوقف حركة الطيران ويغلق الطرق البرية، ولكن هالي تتجاهل كل القوانين وتذهب لإنقاذ والدها.

الفيلم من إخراج ألكسندر أجا وتأليف مايكل وشون راسموسن وبطولة كايا سكوديلاريو، باري بيبر، ومورفيد كلارك.