لا شك في أن مسابح الإنفينتي تعد المكان الأفضل لقضاء عطلة مريحة، وتعتمد مسابح الإنفنيتي على الخدعة البصرية، إذ إنها توحي بأنها مدمجة مع المناظر الطبيعية، فلا يستطيع المرء رؤية حواف المسبح لأنها تكون مدمجة بطريقة احترافية إما مع لون السماء أو لون البحر، وهو ما يعطي شعوراً لدى الناظر بأن المسبح لا نهاية له.

ونقدم لعشاق هذا النوع من المسابح قائمة بسبعة مسابح إنفنيتي بمناظر خلابة ورائعة:

فندق ريتز كارلتون ـ جورجيا



أغلب مسابح الإنفنيتي عادة تطل على المحيطات، ولكن الأمر مختلف في فندق الريتز كارلتون، إذ إن المسبح يكون باتجاه البحيرة ويمكن الاسترخاء بجانب المسبح بعد جولة من لعبة الغولف، ثم النزول إلى البحيرة واستئجار الجت سكي للتجول في الهواء الطلق.

فندق برشلونة أرت في إسبانيا



يحتوي هذا الفندق على مسبح إنفنيتي رائع مطل على منظر البحر الأبيض المتوسط، ليس هذا فحسب فيمكنك مشاهدة التمثال السمكي الضخم للفنان فرانك غيري والتقاط صور له عن قرب.

فندق سيتوشي أوناغي في اليابان



تم تصميم هذا الفندق الرائق على قمة جبل، ويحتوي على سبعة أجنحة فقط، إضافة إلى مسبح الإنفنيتي الذي يمتد لمسافة 100 قدم تقريباً، ويطل على البحر.

ذا فاينر ريزورت أند سبا ـ الأرجنتين



يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على وادي uco مسبح الفندق الرائع الذي يقع بالقرب من قاعدة جبال الأنديز، ويحيط بالمسبح كروم العنب ويوفر حوض الاستحمام الساخن المنعزل إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية.

فندق ناشيونال في ميامي ـ فلوريدا



فندق ناشيونال الذي يقع في قلب شواطئ ميامي، يعطي معنى مزدوجاً لمصطلح مسبح إنفينيتي، فالمسبح يبلغ طوله 205 أقدام، ويوفر جلسات مساج بجانب المسح.

أندرونيس أركاديا ـ اليونان



تم افتتاح الفندق في يونيو 2019 باليونان، ويحتوي المنتجع على مسبح إنفنيتي رائع بمساحة 5000 قدم مربعة تقريباً، وبهذه المساحة يحتوي المنتجع على أكبر مسبح في الجزيرة.

فندق إلغانزو في لوس كابوس ـ المكسيك



يحتوي الفندق على العديد من المشاهد الرائعة، وينظم سلسلة من الحفلات الموسيقية، لكن عليك أولاً استكشاف المسبح المذهل الذي يقع في الفندق، والذي أصبح أكثر تشويقاً مع حوض الجاكوزي المحاط بالزجاج.