الاثنين - 18 نوفمبر 2019
الاثنين - 18 نوفمبر 2019



بني ياس يقدم لاعبه البرازيلي لويس أنطونيو. (الرؤية)
بني ياس يقدم لاعبه البرازيلي لويس أنطونيو. (الرؤية)

السماوي يتعاقد مع البرازيلي أنطونيو .. وشايفر مدرباً للفريق



حسم بني ياس أولى صفقاته من المحترفين الأجانب للموسم الجديد بتعاقده مع متوسط الميدان البرازيلي لويس أنطونيو في صفقة انتقال حر لموسمين قادماً من الشباب السعودي.

كما تعاقد مع اللاعب البرازيلي جواو فيكتور لمدة أربع سنوات وتم تسجيله في فئة المقيمين، حيث يلعب في خط الدفاع وتحديداً في مركز الظهير الأيسر، كما أعلنت عن تعاقدها مع اللاعب سلطان الشامسي لمدة سنتين قادماً من نادي الجزيرة، كما أعلن النادي عن تعاقده مع المدرب الألماني وينفريد شايفر لتولي الأمور الفنية للفريق في الموسم المقبل.


ورغم حسم صفقة البرازيلي أنطونيو، لا يزال القلق يساور جماهير بني ياس من مصير عدد من أعمدة الفريق الأساسية الذين ينوون مغادرة أسوار قلعة الشامخة، بسبب عدم التجديد معهم وتراكم استحقاقاتهم المالية عبر الأعوام الماضية، ما يؤثر كثيراً في تفاصيل حياتهم والتزاماتهم.

وكلما ارتفع مؤشر احتمال مغادرة هؤلاء اللاعبين الأساسيين لأسوار النادي ارتفع مؤشر القلق لدى الجماهير، ما يؤدي لفرض واقع آخر لم تتوقعه جماهير النادي السماوي، التي ما أن يرتفع معدل ثقتها في فريقها حتى يعود وينحدر دراماتيكياً بأيدي إدارة النادي التي لم تحسم أمر التجديد مع اللاعبين المهمين.

وبالأمس غادر رمانة وسط الفريق حبوش صالح إلى قلعة الإمبراطور الوصلاوي بموجب صفقة انتقال حر، بعد أن انتظر طويلاً تحرك إدارة بني ياس بالتجديد معه وهو ما لم يحدث، وينتظر قائد الفريق يوسف جابر وأحمد دادا تسوية استحقاقاتهما السابقة.

تسوية المستحقات المالية

أكد المحلل الكروي مسعد الحارثي أن تأخر قدوم شايفر لتولي الأمور الفنية لفريق بني ياس والإشراف على تفاصيل قيام معسكر الفريق التحضيري وانتدابات الفريق من العناصر الأجنبية مؤثر في تحضيرات الفريق للموسم الجديد، موضحاً أن بني ياس يعاني من عقدة بدايات الموسم، حيث تظهر أشياء عدة مع بداية كل موسم تؤثر في جودة التحضيرات مثل تأخر المدرب وانتدابات الأجانب وعدم حسم التجديد مع اللاعبين.

وأردف: «تسوية الأمور المالية والتجديد مع أعمدة الفريق يعززان استقرار الفريق ويمكناه من قهر الصعوبات الحالية والظهور في الموسم الجديد بنفس تماسكه وروحه العالية التي أدى بها في الموسم الماضي».
#بلا_حدود