زخر أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2019 بالعديد من التصاميم الراقية لفساتين الزفاف الحالمة، ولاقتراب موسم الأعراس، اخترنا لك مجموعة مميزة من تصاميم فساتين الأعراس، والتي صُممت على أيدي أهم المبدعين في عالم الأزياء.



فستان زفاف إيلي صعب:

الارتداء من أزياء المصمم إيلي صعب حلم كل سيدة وفتاة، فهو المبدع في هذا المجال من دون منازع، وخلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس الأسبوع الماضي، قدم صعب فستان زفاف مطرزاً، بطابع ملكي باللون الذهبي، أضاف إليه «كاب»، الأمر الذي منحه فخامة متناهية.



فستان زفاف زهير مراد:

أما زهير مراد فقد اختار اللون الفضي لفستان زفافه، حيث زخر الفستان بالتفاصيل الدقيقة، والتطريزات اليدوية التي منحت الفستان جمالية من نوع آخر.



فستان زفاف رامي قاضي:

اختار المصمم رامي قاضي تصميماً بسيطاً لفستان الزفاف ضمن مجموعته لخريف وشتاء 2019 للأزياء الراقية، وجاء التصميم ناعماً وراقياً من خلال قصة الصدر المكشوفة.



فستان زفاف زياد نكد:

لم يخيّب المصمم اللبناني زياد نكد محبيه بفستان الزفاف لهذا العام، حيث لجأ لتصميم ملكي راقٍ يذكرنا بأميرات ديزني، واختار نكد التصميم المنفوش أشبه بقصات فساتين القرون الوسطى، مع تطريزات باللون الفضي.



فستان نيكولا جبران:

المصمم اللبناني نيكولا جبران اختار الخروج عن المألوف من خلال تصميم فستان زفاف عصري قامت بعرضه المدونة اللبنانية نور عريضة، ورغم جرأته إلا أن الفستان لم يخلُ من التطريز الفخم والراقي.



فستان رالف أند روسو:

من بين التصاميم الناعمة الأخرى فستان زفاف رالف أند روسو، وهو فستان الزفاف المثالي للعديد من الفتيات المحبات لتصميم الفيونكة خلف الفستان.