أكد مدير فريق الشارقة عبد العزيز محمد الشهير بـ «عزوز»، أن الفريق لن يقف كثيراً على رحيل ويلتون سواريز إلى الوصل، مبيناً «هذا واقع كرة القدم وطبيعي أن يذهب أي لاعب إلى أي نادٍ آخر طالما رأى أن وضعه هناك أفضل، ونحن بدورنا قادرون على تعويض سواريز والإتيان بهداف أفضل منه لسد الفراغ الذي خلفه رحيله».

وبخصوص حسم المحترف الرابع للفريق أوضح «قريباً سننهي ملف الأجنبي الرابع، وقبل سفر الفريق إلى المعسكر الخارجي في هولندا سيكون متواجداً معنا للذهاب بصفوف مكتملة، حيث نخوض أثناء المعسكر ثلاث مباريات ودية من بينها لقاء مع التعاون السعودي وهذه المرة الثانية التي نلتقي فيها التعاون وهو فريق جيد».

وامتدح عزوز، العناصر المنضمة للفريق حديثاً «بلا شك إضافة مميزة للملك في الموسم المقبل وهم لاعبون مميزون في أنديتهم السابقة ولذلك فضلنا التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق بهم في المراكز التي نحتاجها».

مسؤولية

طالب عزوز لاعبي الشارقة بأن يكونوا على قدر التحدي والمسؤولية الملقاة على عاتقهم في الموسم المقبل الذي يدخلوه وهم أبطال للموسم السابق، ما يضاعف المسؤولية عليهم بالمحافظة على لقبهم، مضيفاً «سلاحهم الرئيس لمواجهة ذلك التحدي هو القتال داخل الملعب ولا شيء سواه، خصوصاً أن الفريق مطالب بالظهور الجيد في دوري أبطال آسيا بعد غياب عن المشاركات في المواسم السابقة، وهذا لا يشكل عبئاً على اللاعبين فهم دائماً ما يكونون في أجواء الآسيوي عندما تلعب فرقنا في آسيا».

وشدد على أن الثقة متوافرة في الجهاز الفني للفريق بقيادة العنبري وعناصره المميزة لقيادة الفريق لتقديم مستوى طيب يليق بسمعة الملك في جميع المنافسات المشاركة فيها لا سيما بعد الفوز بدرع الدوري بخسارة وحيدة الموسم المنصرم.

بداية التدريبات

شارك 20 لاعباً في الحصة التدريبية الأولى لفريق الشارقة أمس الأثنين على ملعبه الفرعي بالحزانة في ضربة بداية انطلاق تحضيرات الملك المبكرة للدفاع عن لقبه السابق في دوري الخليج العربي.

وغاب عن حصة التدريب الأولى محترف الفريق ريان منيديز على أن يلتحق بالفريق اليوم بعد قدومه من موطنه أمس، وفي المقابل شارك في تدريب الإحماء الأوزبكي شكوروف. وشارك للمرة الأولى أيضاً مع الشارقة ثنائي الوحدة المنضمان حديثاً للفريق محمد عبد الباسط وطارق الخديم.ضربة البدايةعبد العزيز محمد: تحديات كبيرة في الموسم المقبل محلياً وقارياً