السفر هو شيء أساسي في فصل الصيف، والأمر الشاق هو اختيار وجهة عطلة مثالية، ولكن هناك العديد من الأماكن الرائعة والمميزة لقضاء عطلة الصيف، إليكم 5 منها:

برشلونة – إسبانيا



إذا كنت تبحث عن الوجهة الأنسب في فصل الصيف فبرشلونة هي الأفضل، من أجمل المدن الإسبانية، تتميز بهندستها المعمارية الأنيقة، وتحتوي على العديد من المواقع الأثرية الرومانية الجميلة.

هامبورغ ــ ألمانيا



تقع هامبورغ في الجزء الشمالي من ألمانيا، وهي ميناء تجاري عالمي يعرف باسم بوابة العالم، وتحتل السياحة في هامبورغ موقعاً متقدماً لوفرة الأماكن السياحية الجميلة بها.

تحيط بالمدينة العديد من البحيرات وتعتبر من أكثر المدن خضرة في ألمانيا وذلك لكثرة المتنزهات والحدائق والقنوات والبحيرات فيها.

ويسلر – كندا



ويسلر منطقة جبلية مطلة على الساحل، تعد واحدة من أفضل الوجهات الصيفية الرائعة في كندا، وهي قرية تحتوي على العديد من المناظر الخلابة ومخصصة للمشاة فقط، إذا كنت من محبي رياضات الغولف وركوب الدراجات الجبلية والمشي لمسافة طويلة فــ «ويسلر» أفضل وجهة لك في فصل الصيف.

مرسيليا – فرنسا



تقع مرسيليا في قلب منطقة بروفانس وهي مدينة ساحلية جميلة، وتعد واحدة من أفضل أماكن قضاء العطلة الصيفية في فرنسا، تتمتع بتراث ثقافي غني ومناخ لطيف في الصيف، وتحتوي على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة.

أيسلندا



تعد واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في فصل الصيف، فهي تتحول إلى مكان جميل جداَ، فهي في فصل الصيف مدينة ساحلية بامتياز، إذ تتميز بجمال عمرانها، وتتوي على العديد من الأماكن الطبيعية والمنحدرات الخضراء والبحيرات.