توفي المويل السعودي تومي عمران عن عمر يناهز الـ 36 عاماً حسب ما أكدته شقيقته لموقع "سيدتي نت"، حيث تم تداول عدة شائعات من قبل تؤكد وفاته الأمر الذي كانت تنفيه عائلته في كل مرة، ليتم تأكيده اليوم، حيث توفي منذ شهر حزيران الماضي، لكن العائلة رفضت الإعلان عن الخبر لمرورها بحالة يرثى لها.

وقد صرحت شقيقته لموقع "سيدتي نت": حيث قالت: "دخل تومي في غيبوبة استمرت لشهرين، وكان يعاني من ورم بالدماغ، لكنه لم يكن يعرف ذلك، وكذلك نحن، وعندما كان يقضي إجازته معي بمدينة الخبر سقط فجأة مغشياً عليه واكتشفنا أنه مريض، وفوراً نقلناه إلى المستشفى، وقد توفي يوم 12/6/2019، وقمنا بدفنه في اليوم التالي 13/6/2019، ولم نفكر في نشر خبر وفاته لأننا كنا في حالة يُرثى لها".

فمن هو تومي عمران؟

تومي عمران من مواليد كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ينتمي إلى أسرة تضم والداً سعودي الجنسية ووالدة تركية.

أحدث ضجة كبيرة بعد ظهوره في وسائل الإعلام قبل عدة سنوات، تربى وعاش في أمريكا، وعاش حياته في فرنسا، وقام بزيارة السعودية للمرة الأولى عندما كان في سن الـ 15 من عمره للحصول على بطاقة تعريف شخصية.

نتيجة لأسفاره الكثيرة تعلم عمران أسلوب التعامل مع الناس، حيث تعلم عادات وتقاليد العديد من البلدان، تخرج عمران من كلية الهندسة، لكن رغبته الشديدة كانت تدفعه للتوجه للإعلام أو الغناء الأمر الذي رفضه والده بشدة، لكنه رضخ لرغبته في الأخير، وتوجه لمصر لتحقيق حلمه.

سمي تومي بهذا الاسم على اسم صديق عزيز لوالده، في العشرينات من عمره تزوج من فرنسية لكنهما انفصلا فيما بعد.

وصية تومي عمران

قبل وفاته طلب تومي عمران من شقيقته إغلاق صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن الملفت للنظر أن صفحة المعلومات الخاصة بتومي عمران على ويكيبيديا قد تم حذفها أيضاً في آخر 24 ساعة.