تأتي غرفة Superior Cock Pit مع محاكي الطيران الخاص بالحجم الطبيعي والذي يمكنك تجربته أثناء إقامتك

هل كنت تطمح لتجربة قيادة الطائرة؟.. الآن يمكنك خوض التجربة إذا كنت ذاهباً إلى اليابان.

يوفر فندق ياباني لضيوفه فرصة لتجربة ما يشبه السفر بالطائرة من غرفة نومهم المريحة، وكشف فندق Haneda Excel Hotel Tokyu عن تطوير نظام غرفة فندفية تحتوي على جهاز محاكاة الطيران الخاص بالحجم الطبيعي والذي يستند إلى قمرة القيادة الخاصة بطائرة بوينغ 737-800.

وهو ليس مجرد ديكو بل محاكٍ حقيقي يعمل ويمكن للضيوف تجربته، وتحتوي غرفة Superior Cock Pit على جميع وسائل الراحة التي توفر إقامة مريحه للضيوف.

وفي الوقت نفسه يمكن للنزلاء تجربة جهاز محاكاة الطيران والتحكم في الإقلاع والهبوط ذهاباً وإياباً من مطار هانيدا في طوكيو، ولكن من يرغب في خوض التجربة عليه دفع رسوم إضافية مقابل هذه الخدمة إذ إنه لا يسمح بتشغيل الجهاز بدون مدرب.

وفي الوقت نفسه ، فإن محاكاة الطيران قد "تتحكم" في الإقلاع والرحلة والهبوط في رحلة ذهابًا وإيابًا من مطار هانيدا.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجربة استخدامك للتجربة، فسيتعين عليك دفع رسوم إضافية مقابل الخدمة، حيث لا يُسمح لك بتشغيل جهاز المحاكاة بدون مدرب، ولا يمكن للضيوف الجلوس في مقعد الطيار أو لمس الأداة بدون تعليمات خاصة.

وتبدأ الرسوم لخوض تجربة محاكاة الطيران لـ 90 دقيقة من 30,000 ين ياباني ما يعادل 276 دولاراً أمريكياً، أما إذا كنت ترغب في النوم في الغرفة فتبدأ الأسعار من 25,300 ين ياباني ما يعادل 233 دولاراً أمريكياً.

ولا يمكن التسلل إلى الجهاز من خلال حجز الغرفة إذ إن الجهاز مزود بلوحة أكريليك شفافة لحمايته.

وتتميز غرف الفندق بإطلالات رائعة ويرتبط الفندق بالمبنى رقم 2 لمطار هانيدا الدولي لذلك فهو مناسب للمسافرين أيضاً.

وسيتم فتح الحجوزات لتجربة الطيران في الفندق ابتداءً من الخميس 18 يوليو الجاري.