رحب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم فارس مكتوم المزروعي بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذي دشن إعداده للموسم الجديد مساء الأربعاء على الملعب الفرعي في أبوظبي.

وتمنى المزروعي أن يستمر عطاء الفريق بالروح ذاتها والتميز نفسه اللذين أهّلاه في الموسم السابق للوصول إلى نهائي كأس رئيس الدولة، مؤكداً أن مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم سيدعمان الفريق حتى يحقق اللاعبون كل طموحات جماهير النادي.

بدوره رحب المدير الفني للفريق، الصربي فوك رازوفيتش باللاعبين القدامى والجدد متمنياً أن يعملوا بجد واجتهاد وبروح الفريق خلال الفترة المقبلة لتحقيق تطلعات مجلس إدارة النادي وجماهير الظفرة، مشدداً على أن الانضباط والعمل بإخلاص سبيل الفريق لتحقيق النتائج المرجوة.

بعدها بدأ الفريق تدريباته الأولى التي اشتملت على تمارين متنوعة وخفيفة لقياس ومعرفة معدلات اللياقة لدى اللاعبين.

حضر بداية الإعداد رئيس شركة الظفرة لكرة القدم فارس مكتوم المزروعي ومشرف الفريق الأول سالم حسن الهلالي وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي للفريق و25 لاعباً.

وتواجد مع الفريق للمرة الأولى اللاعبون المنضمون حديثاً، وهم البرازيلي جواو بيدرو والهولندي مايكل روشيوفيل إضافة إلى مسعود سليمان ومحمد سيف راشد وفهد خلفان.

وبدأ الفريق إجراء الفحوص الطبية الأساسية على شكل مجموعات صباح الأربعاء بمركز الفيفا الطبي في دبي، وستستمر الفحوص في مركز ياس الطبي خلال الأيام المقبلة. وسيواصل الفريق تدريباته اليومية بمعدل مران واحد أو اثنين بحسب رؤية الجهاز الفني حتى موعد مغادرة الفريق صباح 19 يوليو الجاري إلى المعسكر الخارجي بألمانيا.