ما إن بدأت مراسم مهرجان بياف 2019 في دورته العاشرة، وبدأت النجمات يلتقطن الصور على السجادة الحمراء حتى أصبحت إطلالاتهن حديث مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة.

وتنوعت إطلالات النجمات بشكل لافت، من حيث القماش اللامع أو المطرز، وما بين الألوان الجريئة أو الحيادية.

نستعرض معكم أبرز إطلالات النجمات في مهرجان بياف 2019:

سلافة معمار



كانت الممثلة السورية سلافة معمار من ضمن الفنانات اللاتي تم تكريمهن في المهرجان، وارتدت معمار فستاناً ذهبياً مزخرفاً بالورود بقصة فاخرة، من تنسيق الستايلست jonymatta، والفستان من توقيع المصمم راني زاخر، واختارت معمار تطبيق مكياج ناعم يليق بها، وتسريحة بسيطة عبارة عن التمويجات العريضة.

رابعة الزيات



تألقت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات بإطلالة صاخبة من حيث اللون، حيث اختارت فستان باللون الأحمر الناري بتصميم راقٍ وبسيط.

حلا شيحة



تعتبر إطلالة الفنانة حلا شيحة من أكثر الإطلالات التي خطفت الأنظار في المهرجان إذ ظهرت بفستان رمادي منفوش بطبقات من الكشاكش والتول من توقيع Alfazairy.

مايا رعيدي



اختارت ملكة جمال لبنان مايا رعيد إطلالة ملوكية في المهرجان، وارتد فستاناً باللون الأسود من توقيع المصمم جورج حبيقة، وتميز الثوب بتنورته الواسعة وطبقاته الملتفة.

الفنانة لطيفة



اختارت الفنانة لطيفة أن تعبر السجادة الحمراء بفستان مميز من اللون الأخضر من توقيع المصمم زياد نكد، وامتاز الفستان بلونه الأخضر وبصيحة الأوف شولدر وقماشه اللامع من الترتر مع الحزام الفضي والأكسسوارات باللون المعدني أيضاً.