كشفت حلبة مرسى ياس وفلاش للترفيه، اليوم، عن اسم جديد من نجوم الموسيقى العالميين الذين سيحيون حفلات يا سلام لما بعد السباق، وذلك خلال عطلة أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2019.



وفي حدث خاص تم الإعلان عن مشاركة فرقة الروك الأمريكية "ذا كيلرز" لتقدم مجموعة من أغانيها المعروفة وكلاسيكيات البوب الشهيرة، حيث ستحيي "ذا كيلرز" أمسية يوم الأحد 1 ديسمبر ضمن حفلات يا سلام لما بعد السباق التي يستضيفها ميدان دو، في جزيرة ياس.

يشكل انضمام فرقة الروك الأمريكية "ذا كيلرز" إلى قائمة النجوم العالميين التي تتضمن نجم الهيب هوب العالمي ترافيس سكوت الذي سيحيي حفلة يوم الجمعة، إضافة كبيرة تعطي الحدث زخمًا مميزًا لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد سباق فورمولا1®.

وتعتلي "ذا كيلرز" خشبة حفلات أبوظبي للمرة الثانية في تاريخ مسيرتهم الحافلة والمكللة بالنجاح الكبير، لتنال شرف اختتام حفلات ما بعد سباق فورمولا1® لعام 2019.

تأسست "ذا كيلرز" عام 2003 وهي فرقة موسيقية تتخذ من لاس فيغاس مقرًا لها، تضم أربعة موهوبين وهم المطرب والعازف الشهير براندون فلاورز، وعازف الدرامز روني فانوتشي، وعازف الغيتار ديف كيونينغ، وعازف الغيتار مارك ستويرمر.

وسيكون الحفل الموسيقي الذي سيحييه ترافيس سكوت وفرقة الروك "كيلرز" أفضل مناسبة بالنسبة لعشاق الموسيقى لحفلات يا سلام لما بعد السباق، حيث يستعد القادمون من أكثر من 170 دولة لمشاهدة سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.

وبهذه المناسبة صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: "يسعدنا تواجد فرقة "ذا كيلرز" ضمن مجموعة من أبرز وأفضل وأهم نجوم الموسيقى على مستوى العالم في العاصمة الإماراتية، لإقامة العروض المذهلة لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2019 أبوظبي".

وقال جون ليكرش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "يسرني بشكل شخصي أن أرى عودة فريق "ذا كيلرز" إلى أبو ظبي مرة أخرى، فبعد أن تألقوا في عرضهم في العاصمة قبل أكثر من عقد، تمكنوا الآن من بيع ما مجموعه 22 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم ونالوا نحو سبعة ترشيحات لجوائز "غرامي"، ما يجعلها واحدة من أكبر الفرق الموسيقية في القرن الحادي والعشرين".