الاحد - 08 ديسمبر 2019
الاحد - 08 ديسمبر 2019



من تدريبات الوصل في زعبيل .(الرؤية)
من تدريبات الوصل في زعبيل .(الرؤية)

الوصل يدشن تدريباته ويجتمع بمنديز لتحديد مستقبله



دشن لاعبو الوصل رحلة استعداداتهم التحضيرية لانطلاق الموسم الجديد أمس الأثنين على ملعب الفريق في زعبيل بمشاركة 24 لاعباً، وغاب عن تدريبات اليوم الأول الثنائي البرازيلي فابيو ليما والقادم الجديد إلى قلعة الإمبراطور ويلتون سواريز على أن يلتحقا بالفريق يوم الأربعاء.

وتغادر بعثة الفريق إلى النمسا في الـ22 من الشهر الجاري لإقامة المعسكر الخارجي الذي يتضمن عدداً من المباريات الودية وينتظر قرعة كأس الملك محمد السادس لمعرفة الفريق الذي سيقابله بعد إجراء مراسم القرعة في الـ 27 من الشهر الجاري، ومن ثم يحدد ما إذا كانت العودة مباشرة إلى الإمارات أم يذهب لمواجهة الفريق المعني في لقاء الذهاب قبل العودة إلى الدولة. وأكد مشرف الفريق الأول لنادي الوصل، المتحدث الرسمي لشركة الوصل لكرة القدم، حميد يوسف «هناك رغبة أكيدة عند اللاعبين لفتح صفحة جديدة تنسي الجماهير ما حدث الموسم الماضي الذي مر فيه الفريق بظروف جعلته يقدم موسماً غير مُرض لجماهيره».


نقاهة

وفيما يتعلق بموقف البرازيلي رونالدو منديز ومستقبله مع الفريق في ظل التقارير الطبية التي أفصح عنها النادي، مؤكدة حاجته إلى فترة أطول للعلاج، وفي المقابل بث اللاعب فيديوهات على حسابه الشخصي في «إنستغرام» يشير فيها إلى جاهزيته، أوضح المتحدث الرسمي لشركة الوصل «سنجتمع بمنديز (اليوم) بحضور طبيب النادي لشرح الموقف الطبي الخاص به، وفقاً لما جاء في التقارير الطبية التي وصلتنا من الطبيب الذي أجرى له العملية في بلاده البرازيل، إذ أوضح أنه يحتاج إلى فترة أطول للتعافي بشكل تام من الإصابة».

أما بخصوص الفيديوهات التي بثها اللاعب ويظهر فيها وهو يتدرب على أداء بعض التمارين البدنية، فقال «لا نود التعليق عليها قبل التحدث إلى اللاعب وشرح وجهة النظر الطبية، لأن الجراحة التي أجراها لها مخاطر كبيرة في حال استعجال العودة دون أخذ الوقت الكافي للراحة والتأهيل، ونحن حريصون على سلامته، لذا رأينا أن نستبعده من قائمة الفريق حالياً. أما التدريبات التي قام بأدائها ونشرها على حسابه الشخصي في إنستغرام، فليست تحت إشراف النادي ووفقاً للتقارير الطبية التي تؤكد أن الأفضل ألا يقوم بها في المرحلة الحالية».

توضيح

وعن التسجيل الذي تداولته وسائل التواصل الاجتماعي منسوباً إلى قائد فريق الوصل السابق وحيد إسماعيل متحدثاً عما حصل بخصوص تجديد تعاقده مع النادي، ومشيراً إلى أنه حضر إلى مبنى الإدارة ولم يجد أحداً يتحدث معه لتجديد العقد، مبدياً حزنه للطريقة التي أنهى بها النادي مشواره الطويل مع الإمبراطور، أوضح حميد يوسف «ما جاء في التسجيل غير دقيق وليس صحيحاً واللاعب لم يحضر في الموعد المحدد للاجتماع، وأنا شخصياً كنت موجوداً في الوقت المحدد للاجتماع مع اللاعب الذي لم يأت. وإذا جاء ولم يجد أي شخص كان عليه الاتصال بنا على أرقامنا، وما حدث سوء فهم بسيط ولا نود الدخول معه في مواجهات إعلامية، ونحن عرضنا عليه عرضاً ومُنح الوقت الكافي للرد عليه».

وأضاف «وحيد إسماعيل لاعب النادي وقدم مشواراً متميزاً معه وحالياً ذهب إلى فريق آخر. نفكر في تكريمه بعد اعتزاله وتوقفه عن ممارسة كرة القدم».

عودة سبيل

وحول عودة خالد سبيل لاعب الفريق السابق إلى ناديه مجدداً بعد غيابه موسمين عن ممارسة كرة القدم، قال المتحدث الرسمي باسم شركة الوصل لكرة القدم «اللاعب عنده إصابة سابقة والآن هو في مرحلة التأهيل البدني، وسيكون مع الفريق في المعسكر الخارجي حتى يأخذ الضوء الأخضر للمشاركة بعد اكتمال جاهزيته».حميد يوسف:

ما ورد في تسجيل وحيد إسماعيل غير دقيق
#بلا_حدود