السبت - 07 ديسمبر 2019
السبت - 07 ديسمبر 2019
من تدريبات الوحدة في معسكر هولندا.
من تدريبات الوحدة في معسكر هولندا.

الوحدة يواصل تدريباته ويجدد عقد أحمد راشد 3 مواسم



يواصل الوحدة معسكره الخارجي على ملاعب تي سي جيلز بهولندا، حيث أجرى الفريق الأول تدريبات عدة، اشتملت على حصص فنية وبدنية.

بدأ المران باجتماع أجراه الجهاز الإداري مع الجهاز الفني واللاعبين، تحدث فيه مشرف الفريق الأول عبدالسلام جمعة ومدير الفريق الأول فهد مسعود عن فترة الاستعداد والمباريات الودية التي خاضها الفريق، إلى جانب الاستحقاقات المقبلة، مطالبين الجميع بمضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف من المعسكر.


كما جددت إدارة شركة نادي الوحدة لكرة القدم عقد لاعب الفريق الأول أحمد راشد مدة ثلاثة مواسم قابلة للتجديد.

وكانت نتائج الفحوص الطبية الأولية أثبتت إصابة اللاعب بقطع في العضلة الأمامية من الدرجة الثالثة، وبذلك تأكد غيابه من 4 - 6 أسابيع عن الملاعب والتدريبات الجماعية.

في سياق متصل، تقدم أحمد راشد لاعب الفريق الأول بنادي الوحدة لكرة القدم بالشكر إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة الرياضي الثقافي، وذلك لتوجيهات سموه بتجديد عقده مدة ثلاثة مواسم إضافية مع النادي. مؤكداً أن دعم سموه ومتابعة إدارة النادي محل تقدير وعرفان، وأنه سيعمل جاهداً على رد الجميل لهذا الصرح الشامخ، وتحقيق تطلعات جماهيره الوفية.

وقال راشد في تصريح أجراه المركز الإعلامي بنادي الوحدة من هولندا «ثقة سمو رئيس النادي، ومجلس الإدارة غالية، ونحن على قدر عالٍ من المسؤولية تجاه هذه الثقة، ونسأل الله أن يوفقنا في تحقيق الأهداف المرجوة، واستمرار اعتلاء منصات التتويج، وإسعاد الجماهير».

جاهزية

اعتبر حامي عرين الوحدة الدولي راشد علي، تمثيل الدولة في البطولة الآسيوية للأندية والمواجهة المرتقبة أمام النصر السعودي بتاريخ الـ 5 من أغسطس هي الهدف الأهم أمامه وفريقه.

وأكد جاهزية الجميع من خلال المعسكر الخارجي للفريق والمقام في هولندا حالياً، منوهاً بأن الأجواء إيجابية والجميع يعمل على تمثيل الكرة الإماراتية بصورة مشرفة في البطولة القارية لمواصلة التقدم والوصول إلى الأدوار النهائية ونيل لقب عرش القارة الصفراء للمرة الثانية لدولة الإمارات والأولى لنادي الوحدة.

وأضاف «المباريات الودية التي أقيمت في المعسكر الخارجي تبشر بالخير، ونحن راضون عن المستوى حتى الآن».راشد علي: المباريات الودّية تبشر بالخير وراضون عن المستوى

تعاقد

تعاقدت شركة نادي الوحدة لكرة القدم مع المدير الرياضي المصري إسلام شكري، ليشغل منصب مدير أكاديمية نادي الوحدة لكرة القدم الاستثمارية بالنادي، ابتداء من الموسم المقبل.

ويحمل شكري خبرة ميدانية وإدارية طويلة في عالم كرة القدم، فقد كان لاعباً بصفوف أندية الإسماعيلي والمقاولون العرب المصري وليرس البلجيكي، وشغل منصب المدير العام لأكاديمية أتلتيكو مدريد في مصر، والمدير العام في أكاديمية وقطاع البراعم في نادي وادي دجلة المصري، والمدير العام في أكاديمية وقطاع البراعم بنادي النجوم المصري، كما تولى منصب المدير التنفيذي لمشروع الأكاديميات باتحاد الكرة المصري.تعاقد
#بلا_حدود