تلقت إدارة نادي الفجيرة مساء الثلاثاء خطاباً رسمياً من نادي الشارقة لضم مهاجم الفجيرة محمد خلفان إلى صفوف الملك، اعتباراً من هذا الموسم، على أن تتم الصفقة قبل مغادرة الملك معسكره الصيفي السبت المقبل.

وتخلف خلفان عن بعثة الفريق المتجهة إلى مدينة بلزن التشيكية بعد وصوله إلى النادي للذهاب مع فريقه، وهو في انتظار حسم قرار بقائه مع فريقه الذي ينتهي عقده معه بختام الموسم المقبل، أو انتقاله إلى الشارقة. وتغيب عن البعثة أيضاً محترف الفجيرة الإيفواري مارشال ياو الذي ينتظر استخراج تأشيرة دخوله إلى التشيك، فضلاً عن الأجنبي الرابع في (خانة الهجوم) والمتوقع حسم صفقته خلال اليومين المقبلين. وغادرت إلى التشيك عصر الأربعاء بعثة النادي وقوامها 37 شخصاً بينهم 23 لاعباً، استعداداً لمنافسات الموسم الكروي الجديد، وسيخضعون لحصتين تدريبيتين صباحاً ومساء اعتباراً من الخميس حتى السابع من أغسطس المقبل ويخوضون خلال هذه المدة ثلاث مباريات ودية.

الزيودي: تحدّ جديد مع الذئاب

الظهير الأيسر أحمد الزيودي، أول لاعب يسجل في صفوف الفجيرة للموسم الجديد قادماً من نادي العروبة، شكر إدارة النادي على الثقة الكبيرة التي أولته إياها، وخصوصاً أنه أول صفقات لاعبي الفجيرة على صعيد المواطنين والأجانب. واعتبر أن انتقاله من نادي العروبة الذي يلعب في دوري الهواة إلى «المحترفين» يشكل تحدياً كبيراً بالنسبة له، نظراً للفارق الكبير بين الدوريين، متمنياً أن يلعب أساسياً في جميع مباريات الدوري. ويأمل الزيودي تقديم المستوى الذي يرضيه ويحقق طموحات النادي برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد وإسعاد القلعة الفجراوية.

سالم: حماس وجدية في التجمع الأول

أكد مدافع الفريق الأول لنادي الفجيرة ياسر سالم جاهزيته للموسم الجديد مع الفجيرة انطلاقاً من فترة التجمع الأولى للفريق بقيادة المدرب الجزائري مجيد بوقرة والتي صاحبها حماس شديد وجدية كبيرة.

واعتبر سالم تعيين الجزائري بوقرة لقيادة الفريق إضافة كبيرة، خصوصاً أنه على دراية كبيرة ومعرفة بدورينا من خلال وجوده في الفجيرة كلاعب بصفوف فريقه الأول، واعداً بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني كافة حتى تتحقق الفائدة القصوى للفريق.

وأوضح«هدفنا كلاعبين تحقيق مركز متقدم للفريق في الدوري، ونسعى إلى ذلك من خلال تقديم مستوى يليق بالذئاب، ولا شك أن ذلك يتطلب منا مضاعفة المجهود الذي سنبذله خلال فترة الإعداد التي تعتبر الأهم تحضيراً للموسم الجديد».