كشف إكسبو 2020 دبي عن اكتمال حجز جميع مقاعد الحافلات المخصصة للجمهور لزيارة الموقع بسبب الإقبال الهائل على الرحلات التي تهدف لتمكين الناس من الحصول على لمحة عن التحضيرات الجارية لاستقبال الحدث الأضخم في العالم.

وأعلن إكسبو 2020 دبي أنه يعكف حالياً على اتخاذ اللازم لزيادة الرحلات، وأن هذه واحدة من سلسلة من الفرص التي تتيح للجميع في أنحاء الدولة أن يكونوا جزءاً من حكاية إكسبو.

وأتاحت هذه الرحلات لأكثر من 3300 شخص التقدم بالتسجيل ليكونوا من أوائل الذين يشاهدون الأعمال الإنشائية الخاصة بإكسبو 2020 دبي، وهي متاحة لسكان الإمارات من المواطنين والمقيمين، من جميع الأعمار والجنسيات، للمشاركة في جولات إلى حيث يصنع الحدث الأروع في العالم ضمن رحلات مجانية إلى موقع إكسبو الممتد على 4.38 كيلومتر مربع في دبي الجنوب.

وتنطلق فعاليات إكسبو 2020 دبي من أكتوبر 2020 حتى أبريل 2021، ويُتوقع لهذه الوجهة العالمية أن تستقطب أكثر من 25 مليون زائر وأن يأتي نحو 70 في المئة من زوارها من خارج الإمارات، وهي أعلى نسبة من الزوار الدوليين في تاريخ إكسبو الدولي. سيشارك في الحدث أكثر من 192 دولة، سيكون لكل منها جناحها الخاص، وهذه سابقة أخرى تحدث للمرة الأولى في إكسبو دولي.

وام ـ دبي