دخل ابن المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب، إيلي جونيور و كريستينا مراد القفص الذهبي، وانتشرت عدة صور للحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأكثر ما خطف الأنظار هو فستان العروس الذي كان من تصميم حماها إيلي صعب.

وارتدت العروس فستاناً ملكياً مطرزاً بذيل طويل ممتد، أما الطرحة فكانت مطرزة بالكامل لتمتد على الفستان من الخلف، لتزيد الإطلالة ملكية وأناقة من نوع خاص

.

وأكملت العروس إطلالتها بارتداء أقراط ماسية، أما المكياج فقد اهتم به خبير التجميل بسّام فتوح وكان مكياجاً ناعماً أظهر ملامحها الأوروبية، أما شعرها فاهتم به مصفف الشعر وسيم مرقص.



وأطلت العروس أيضاً بفستاناً أخر يحمل توقيع المصمم ايلي صعب، وكان الفستان مائلاً للون الذهبي ومصرع بالأحجار.



وأيضاً كانت زوجة المصمم العالمي قد خطفت الأنظار أيضاً من خلال إطلالتها بفستان يجمع بين الفخامة والبساطة من تصميم زوجها، وجاء فستانها باللون الأزرق الهادئ والذهبي في منطقة الخصر.

وقد حضر حفل الزفاف عشرات الشخصيات المشهورة من لبنان والعالم العربي منهم هيفاء وهبي وإليسا ونانسي عجرم وعارضة الأزياء كاران وازن وغيرهما.

وكانت التقارير الصحافية كشفت أن حفل زفاف إيلي صعب جونيور سوف يقام على ثلاث ليالِ متواصلة، حيث احتفل بالأمس بحفل عشاء ضخم على شرف الزواج، جَمع الأهل والأصدقاء، ليتزامن اليوم مع مراسم الاحتفال باليوم الثاني من العرس، ليشهد اليوم الثالث حفلاً في منزل المصمم العالمي في بلدته فقرا.