طالب حارس مرمى منتخب الإمارات خالد عيسى بعدم الاستهانة بقرعة التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023.

وقال عيسى من معسكر المنتخب الجاري حالياً في مدينة سالزبورغ النمساوية «يجب ألا ننظر إلى هوية المنتخبات التي سنواجهها في التصفيات بقدر ما يجب علينا التركيز في إعداد أنفسنا لنكون في قمة الجاهزية لمواجهة أي منتخب والتفوق عليه مهما كان وزنه».

وأشار إلى أنه لا يوجد في الوقت الراهن منتخب صغير وآخر كبير، مبيناً أن معظم منتخبات القارة الآسيوية حققت قفزات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وشهدت مستوياتها تطوراً ملموساً في الجوانب الفنية والبدنية، بفضل التخطيط السليم والعمل الدؤوب، حتى أصبحت قادرة على المنافسة للوصول إلى النهائيات.

وشدد حارس مرمى منتخب الإمارات على عدم الاستهانة بالمنافسين، وضرورة احترام كل المنتخبات المشاركة في التصفيات، مضيفاً أن حظوظ الجميع متساوية، وأن المباريات تحسم داخل الملعب وتعلن نتيجتها بعد انتهاء صافرة الحكم، ولا يمكن توقع نتيجة مواجهة سلفاً مهما كانت الفوارق بين المنتخبين.

وطمأن الحارس الدولي الجميع على سير التحضيرات في معسكر النمسا، مؤكداً أن كل اللاعبين يحرصون على أداء التدريبات بكل جدية وحماس، وأنهم يدركون أهمية المرحلة الأولى من الإعداد، خاصة في ظل وجود جهاز فني جديد، يحتاج إلى مزيد من الوقت والعمل لتنفيذ البرنامج الفني.