الجمعة - 06 ديسمبر 2019
الجمعة - 06 ديسمبر 2019
3319 مركبة محجوزة في النصف الأول من العام الجاري بالشارقة. (الرؤية)
3319 مركبة محجوزة في النصف الأول من العام الجاري بالشارقة. (الرؤية)

«الإمارات الإسلامي» يقدم مليوني درهم لتسديد ديون مواطنين



قدم مصرف الإمارات الإسلامي تبرعاً بقيمة مليوني درهم لتسديد الالتزامات المالية المترتبة على المواطنين على ذمة قضايا مالية مختلفة والذين عليهم تعاميم صادرة من شرطة دبي.

جاء ذلك خلال لقاء القائد العام لشرطة دبي اللواء عبد الله خليفة المري، رئيس مجلس إدارة الإمارات الإسلامي ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني هشام عبد الله القاسم، وعدد من المسؤولين في المصرف، في مقر القيادة العامة لشرطة دبي.


وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون بين شرطة دبي والإمارات الإسلامي في المجالات المختلفة.

واستعرض وفد الإمارات الإسلامي شرحاً حول المساهمات المجتمعية للمصرف، ومبادراته الإنسانية، التي تعكس مدى التزامه بالمسؤولية المجتمعية.

وأثنى اللواء المري على المبادرة الكريمة للمصرف، والتي تعكس الدور البارز له في تأمين الحماية المجتمعية وتعزيز روح التكافل والتلاحم بين أفراد المجتمع، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به المصرف في خدمة المجتمع ودعمه للجهود المبذولة في تعزيز الاستقرار الاجتماعي، من خلال التعاون المثمر والشراكة البناءة مع شرطة دبي.

وأوضح أن مبادرة التبرع من المصرف تتجلي فيها أسمى أواصر التكافل الاجتماعي، وتحمل في ثناياها معاني التراحم والتعاضد تماشياً مع مبادئ الشريعة الإسلامية للتيسير على المُعسرين والمُحتاجين.

من جانبه أوضح هشام عبد الله القاسم أن للمصرف رؤية ورسالة واضحة في دعم المجتمع وقضاياه المتنوعة، ويأتي هذا التبرع في إطار مجالات العمل المشتركة والتعاون المثمر مع القيادة العامة لشرطة دبي للتيسير على المواطنين الذين لديهم التزامات على ذمة قضايا مالية مختلفة.
#بلا_حدود