تداولت عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً يفيد بأن الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن تعرضت لإجراء عملية جراحية عاجلة في الرأس في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت.

وما إن انتشر الخبر حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي متسائلة عن حالتها الصحية وما إذا كان الخبر صحيحاً أو مجرد إشاعة ليؤكد المكتب الإعلامي للفنانة صحة الخبر مشيراً إلى أن حالتها مستقرة وأن العملية تكللت بالنجاح.

وكان من المقرر أن تُجري بوغصن العملية الجراحية العام الماضي، بعدما اكتشفت أن الورم في الرأس منذ ست سنوات، لكن تم تأجيل العملية الجراحية لأنّ الفحوصات أثبتت أنّه ورم حميد، ولا يحتاج إلى استئصال وقتها بسبب صغر حجمه.

يُذكر أن ماغي بوغصن، خاضت موسم دراما رمضان 2019 الماضي من خلال مسلسل بروفا“، والذي لاقى نجاحاً كبيراً، وتلقت ”ماغي“، قبل شهر مفاجأة صادمة من قِبل طبيبها الخاص بأن حجم الورم تضاعف، ولا بد من إجراء الجراحة.

وبعد تداول الخبر بشدة خرجت الإعلامية اللبنانية رولا نصر وكتبت تغريدة على حسابها الرسمي في موقع تويتر أكدت فيها صحت الخبر وأكدت أن العملية تكللت بالنجاح والحالة مستقرة بالنسبة لماغي بوغصن وتفصيلاً قالت: "النجمة ماغي بو غصن بخير، ما كان بدها تنشر الخبر بس ما بعرف ليه فجأة كل العالم عرفت. عموماً عملت عملية مبارح لاستئصال ورم في الرأس بس منو سرطان كتر خير الله. العملية نجحت بشكل كبير وأكتر مما كانوا متوقعين بفضل صلوات المحبين. بكرا مفروض تخرج من العناية الفائقة. ادعو لها".

ومن جهة أخرى غردت الفنانة اللبنانية إليسا في سياق الموضوع متمنية لها السلامة وقالت: "إنشالله بتقومي بالسلامة.. وبترجعي بصحة منيحة لكل محبينك.. صلواتنا معك".

يذكر أن الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن قد أطلت في رمضان الماضي بطلة في مسلسل "بروفا" إلى جانب الممثل المصري أحمد فهمي.