يحفل طراز عام 2020 من XT5، بالعديد من التحديثات، فهي مجهزة بمحرك شحن توربيني، وتقنيات معززة وبلمسات تصميمية محسنة. وتأتي السيارة الجديدة مع أكثر من 40 تحديثاً جديداً.

تبدأ مجموعة XT5 بطراز Luxury ذي التجهيزات الفاخرة، كما يتوفر طرازا Premium وSport اللذان يستوحيان التصاميم وديناميكيات القيادة المميزة من كاديلاك. ويتميز طراز Premium Luxury بفرش مشرق وتصميم داخلي معاصر، بينما يتمتع طراز XT5 Sport بمظهر داكن وأكثر جرأة. وتتميز سيارة XT5 بتصميم جديد وأكثر جرأة للشبك الذي يأتي بنوعين يعكسان الشخصيات الجديدة. كما تتوفر حزمة بلاتينية في جميع الطرازات تقدم أحدث التقنيات وأرقى التصاميم الداخلية في هذه التشكيلة.

يتميز المظهر الخارجي للسيارة الآن بمصابيح LED أمامية قياسية مع توفر مصابيح IntelliBeam في جميع الطرازات. كما تم تحديث الواجهات الأمامية والخلفية السفلية. في حين أن التصميم الجديد للعجلات مقاس 18 بوصة قياسي في طرازي Luxury وPremium Luxury، كما يتوفر تصميم جديد للعجلات مقاس 20 بوصة. وفي طراز XT5 Sport تتوفر عجلات قياس 20 بوصة جديدة كخاصية قياسية.

وينطوي نظام المعلومات والترفيه وتكنولوجيا مساعدة السائق على أهمية كبيرة في طراز العام 2020. وقد تم تعزيز التكنولوجيا المستخدمة في التصميم الداخلي لسيارة XT5 لرفع مستوى وظائفها وسهولة استخدامها،. وتتضمن أكثر من 20 تقنية من تقنيات السلامة ومساعدة السائق كخاصيات متوفرة.

وتساهم التحسينات التي تم إدخالها على مقصورة السيارة في زيادة مستويات الراحة والملاءمة وعملية الاستخدام.

أما محرك التوربو 2.0 لتر الجديد في طرازي Luxury وPremium Luxury، يكمل المحرك الحالي V6 سعة 3.6 لتر، والذي لا يزال قياسياً في طراز Sport ومتوفر في Premium Luxury. ويقترن كل محرك الآن بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات يتم التحكم فيه عبر الجيل التالي من نظام نقل الحركة الإلكتروني الدقيق Electronic Precision Shift

يولد محرك V6 بسعة 3.6 لتر قوة تبلغ 310 أحصنة (231 كيلو واط) و271 رطلاً للقدم من عزم الدوران (367 نيوتن للمتر). ويستخدم كلا المحركين تقنيات مثل الحقن المباشر، ونظام عمود كامات مرحلي، والإدارة النشطة للوقود (إلغاء تفعيل الأسطوانة)، والإيقاف/التشغيل التلقائي لتحسين كفاءة استهلاك الوقود.

وتتميز الطرازات المزودة بمحرك التوربو 2.0 لتر بنظام فرامل جديد يتم التحكم به إلكترونياً، يحل محل النظام التقليدي الذي يعمل بنظام مساعدة الشفط. ويوفر محرك كهربائي مدمج مساعدة في الفرملة ويعزز الكفاءة العامة عن طريق تقليل الجر الطفيلي للمحرك الذي يحصل عادة مع نظام مساعدة الشفط للفرامل التقليدي، كما يوفر استجابة ممتازة.