تعتبر النجمة الشابة ماريتا الحلاني ابنة المغني اللبناني عاصي الحلاني وملكة جمال لبنان السابقة كوليت لبس من أكثر النجمات الشابات اعتماداً على الإطلالات العصرية الناعمة والبعيدة عن المبالغة، وتشارك ماريتا إطلالتها الجميلة دائماً متابعيها على حسابها الشخصي في إنستغرام والبالغ عددهم 2.1 مليون متابع، سواء في الكاجول أو الرسمي تختار ماريتا الأزياء المناسبة لعمرها، استوحي منها إطلالتك العصرية.

غالباً ما تعتمد ماريتا إطلالتها بالجينز والتوب مع اختيار الحذاء المناسب، سواء كان حذاء رياضياً أو بالكعب العالي، وتظهر ماريتا في هذه الصور بإطلالات مختلفة من الجينز والتوب واختارت في إحدى إطلالاتها ارتداء الجينز الغامق، ونسقت عليها التوب الأسود مع حذاء بالكعب العالي. أما الإطلالة الأخرى فكانت قد اختارت أن ترتدي الجينز الفاتح مع التوب الأسود أيضاً، واختارت أن تنسق معها حذاء رياضياً باللون الذهبي.



حتى في إطلالتها المسائية لا تلجأ ماريتا إلى التكلف الزائد، بل تحافظ على نمطها الناعم الذي أصبح توقيعاً خاصاً بها، فبحسب المناسبة تختار ماريتا إطلالتها، وتظهر هنا في إحدى المرات وكانت قد ارتدت الشورت الأسود مع بلوزة بيضاء وجاكيت أسود وأكملت إطلالتها بحقيبة الخصر وحذاء رياضي باللون الأبيض مع جوارب فوشي ظاهرة لتبدو أكثر عصرية شبابية، وفي إطلالة أخرى اختارت ماريتا فستاناً جميلاً باللون الأورنج من الأسفل والأسود ومن الأعلى مدرج بعدة ألوان ونسقت معه صندلاً أسود ليكمل إطلالتها الرائعة، واختارت في إحدى إطلالتها ارتداء جمبسوت باللون الأسود بحزام على الخصر لائق عليها كثيراً.



وفي إطلالاتها الصيفية تحسن ماريتا الاختيار وتبقى مواكبة للموضة والعصرية، ففي إحدى المرات ارتدت بنطالاً وجاكيت باللون الأخضر النيون الذي كان أيقونة رائجة لموسم الصيف الحالي وكسرت ماريتا اللون بصندل أسود بالكعب العالي، وفي يوم صيفي آخر ارتدت ماريتا فستاناً قصيراً مزيناً بطبعات الكرز، ونسقت عليه صندلاً باللون البيج بكعب منخفض لتبدو أكثر بساطة وأناقة في الوقت ذاته. وفي يوم آخر مشمس نسقت ماريتا قبعة من القش مزينة بشريطة سوداء على جينز فاتح وبلوزة بيضاء لتبدو في غاية الأناقة والبساطة.