الأربعاء - 20 نوفمبر 2019
الأربعاء - 20 نوفمبر 2019
الظفرة يستأنف تدريباته إستعداداً للموسم الجديد
الظفرة يستأنف تدريباته إستعداداً للموسم الجديد

الظفرة يستأنف تدريباته استعداداً للموسم الجديد

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة تدريباته استعداداً للموسم الجديد مساء الثلاثاء 13أغسطس بملعبه الفرعي بأبوظبي بعد راحة سلبيه لمدة ثلاثة أيام بعد عودته من معسكره الخارجي بألمانيا.

وكان الفريق قد عاد من المعسكر الخارجي (19 يوليو إلى 10 أغسطس) مساء الجمعة الماضي بعد فترة إعداد أدى فيها أربع مباريات فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر أخرى.

وحضر التدريب كل من حمد خميس المنصوري رئيس مجلس إدارة النادي وخليفة مطر الطنيجي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم والمهندس مطر سالم المنصوري رئيس شركة الظفرة للاستثمار وخميس محمد المنصوري نائب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم وسيف ماجد المنصوري عضو مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم وخميس عيسى المزروعي المدير التنفيذي للنادي.


وشارك في التدريب جميع اللاعبين المنضمين لكشف الفريق وأجانبه الجدد حيث اشتمل التدريب على تمارين استعادة اللياقة البدنية وجانب من الخطط الفنية والتكتيكية.

وفي بداية التدريب رحب سعادة حمد خميس المنصوري رئيس مجلس إدارة النادي باللاعبين مجدداً ثقة مجلس إدارة النادي بهم ومطالباً اللاعبين بالتركيز خلال الفترة القادمة حتى يحقق الفريق تطلعات جماهيره في منطقة الظفرة.

من جانبه أكد خليفة مطر الطنيجي للاعبين أن مجلس إدارة النادي يعمل على توفير كل ما يلزم من أدوات حتى يواصل الفريق مسيرته التي عرف بها مقدماً شكره لمجلس إدارة النادي السابق على مجهوداتهم السابقة ومطالباً الجميع بالتكاتف والعمل مع مجلس إدارة النادي للسير قدماً في تحقيق الانتصارات خلال الموسم الجديد.

من جانب آخر أكد سالم حسن الهلالي مدير الفريق الأول بالنادي أن المعسكر الإعدادي الذي أقيم خلال الفترة السابقة بجمهورية ألمانيا سار وفق ما خطط له الجهاز الفني والإداري من حيث تنفيذ البرنامج التدريبي الذي شمل رفع معدلات اللياقة البدنية والتوافق البدني والفني وتنفيذ الخطط التكتيكية التي يسعى الجهاز الفني لتطبيقها خلال الموسم الجديد مؤكداً رضا الجميع على ما تم تنفيذه خلال فترة الإعداد.

وكشف الهلالي عن أن الجهاز الفني يسعى للبحث عن مباراة ودية داخلية أو أكثر قبل بداية الموسم في 23 من الشهر الجاري مع بعض الفرق الشقيقة بسبب أن الفريق سيكون في الراحة خلال الأسبوع الأول من كأس الخليج العربي حيث من المؤمل أن يؤدي الظفرة أولى مبارياته يوم 30 من هذا الشهر خارج ملعبه أمام الصاعد اتحاد كلباء ضمن الجولة الثانية لكأس الخليج العربي.
#بلا_حدود