أبرمت مجموعة التزام لإدارة الأصول شراكة استراتيجية مع طموح للاستثمار لتأسيس شركة طموح لخدمات الأعمال المتكاملة والتي تهدف إلى تقديم مجموعة خدمات مشتركة تدعم جميع الشركات المنضوية تحت مظلة المجموعة.

وتستفيد الشركة الجديدة من كل كيان ضمن المجموعة من خلال تقاسم الموارد والتمويل لكل خدمة

وتهدف الخطوة إلى دعم خطط توسع الشركات في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.

وسيتيح إطلاق شركة "طموح لخدمات الأعمال المتكاملة للمجموعة"، إمكانية استيعاب نموها الكبير المتوقع في الإمارات و الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي سيتم تحقيقه نتيجة سلسلة نشاطاتها الرئيسة وعمليات الدمج والاستحواذ حيث ستصبح الشركة الجديدة المزود الحصري للخدمات الداخلية الخاصة بجميع الكيانات التابعة لطموح للاستثمار.

وستقوم الشركة الجديدة بتحويل الخدمات التي يتم تطبيقها في المجموعة إلى كيان قانوني جديد ضمن هيكلية إدارة مركزية تستفيد منها جميع الكيانات المنضوية تحت مظلة المجموعة، من خلال تقاسم الموارد والتمويل لكل خدمة.

وكجزء من عملية التحويل هذه، ستعمل طموح لخدمات الأعمال المتكاملة" على توفير خدمات الموارد البشرية والإدارة وتخطيط موارد المؤسسات وتكنولوجيا المعلومات والمشتريات وتمويل المعاملات المالية لجميع عملائها الحاليين في مجموعة طموح، كما ستقوم بتوسيع نطاق خدماتها وتقديم خبراتها للعملاء الجدد خارج المجموعة. وسيجعل ذلك من الشركة مزوداً جديداً لخدمات الأعمال ضمن "مجموعة التزام" داخل دولة الإمارات وفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مستقبلاً.

ووفقاً لبيان الشركة ستضمن شركة "طموح لخدمات الأعمال المتكاملة" استمرار تقديم الخدمات عالية الجودة من خلال البدء بتنفيذ السياسات والإجراءات القياسية، كما ستركز الشركة على وظائف الدعم المتكاملة في المجموعة وتطويرها لتصبح مراكز تميّز تحت مظلة الكيان القانوني للشركة من خلال اعتماد أفضل الإجراءات والتقنيات، إضافة إلى تطوير اتفاقيات مستوى الخدمة لكل من وظائف الدعم وتنفيذ مؤشرات الأداء الرئيسة في الوقت ذاته، وذلك لقياس الأداء وفقاً للشروط المتفق عليها في تلك الاتفاقيات.