قال النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إن عدم إبرام النادي صفقات كبيرة خلال سوق الانتقالات الصيفية يعكس حقيقة أن الفريق يضم بالفعل مجموعة جيدة من اللاعبين في الوقت الحالي.

وجاء ذلك في مقابلة لشبكة «سي. أن. أن» الإخبارية نشرتها اليوم الأربعاء، وذلك قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين في إسطنبول في مباراة كأس السوبر الأوروبي.

وأجاب صلاح لدى سؤاله عن عدم إجراء ليفربول ومديره الفني يورغن كلوب أي صفقات كبيرة مع لاعبين جدد في الصيف، «ذلك يثبت أن لدينا فريقاً جيداً ولاعبين جيدين ومجموعة جيدة».

ويرى صلاح أن الوقت ما زال مبكراً للحديث عن تجديد عقده مع ليفربول، «أنا سعيد في ليفربول، وسعيد في المدينة، أحب الجماهير وهم يحبونني، أنا سعيد في النادي، ولكن الوقت ما زال مبكراً للتحدث عن هذا الموضوع».

وأشار إلى أن تتويجه مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، هو حلم للجميع، مشدداً على رغبته في الفوز أيضاً بكأس السوبر الأوروبي.

وأضاف صلاح أن بطولة دوري أبطال أوروبا هي أكبر بطولة لكرة القدم والفوز بها هو حلم لجميع الفرق واللاعبين والجماهير، مضيفاً أن الحلم أصبح حقيقة بالنسبة له بعد الفوز بالبطولة مع فريق ليفربول في يونيو الماضي.

وعن مواجهة اليوم الأربعاء أمام تشيلسي، قال صلاح: «أحب هذه المباريات، فهي مباريات كبيرة ونهائية، هم يريدون الفوز مع المدرب الجديد (فرانك لامبارد)، ونحن نريد الفوز».