يواجه منتخب الإمارات للناشئين مواليد 2004 نظيره منتخب صربيا الجمعة ضمن معسكره الحالي المقام في صربيا استعداداً للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 16 عاماً 2020 والتي ستقام في سبتمبر المقبل.

وكان أبيض الناشئين خاض مباراتين وديتين أمام نظيره منتخب مقدونيا يومي العاشر والـ 13 من أغسطس الجاري، حيث حقق الفوز في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف، فيما خسر المباراة الثانية بثلاثية مقابل هدف.

وحرص الجهاز الإداري لمنتخب الإمارات على إقامة مأدبة غداء في أول أيام عيد الأضحى المبارك وذلك في العاصمة بلغراد بحضور جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين.

وقال مدير المنتخب سالم اليعقوبي إن مواجهة صربيا تعتبر التجربة قبل الأخيرة للأبيض قبل العودة إلى أرض الدولة في 21 أغسطس لاستكمال برنامج الإعداد للتصفيات، حيث إن التجربة الأخيرة ستكون كذلك مع منتخب صربيا في 19 أغسطس.

وأشاد اليعقوبي بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون في المباراتين الماضيتين أمام منتخب مقدونيا بغض النظر عن النتيجة، مشيراً إلى أن الهدف الأساسي هو تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين وتطبيق الاستراتيجية الفنية التي وضعها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني ماجد سالم.

وحضر عبدالله علي عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية باتحاد الإمارات لكرة القدم إلى مقر إقامة البعثة في صربيا لمتابعة جميع الجوانب المتعلقة باستعداد منتخباتنا الوطنية للاستحقاقات المقبلة.