لا شك في أنه لا أحد يختلف على أناقة الأميرة الراحلة ديانا، والدليل على ذلك أن أزياءها وإطلالتها الأنيقة لا تزالان مرجعاً حتى الآن.

استوحت كيت ميدلتون دوقة كامبردج وزوجة الأمير ويليام، والتي تعد أيقونة من أيقونات الأناقة والذوق الرفيع عدة إطلالات لها في مناسبات مختلفة من الراحلة ديانا.

حتى أن الأزياء كانت في بعض الأحيان لمناسبات متشابهة سواء من حيث الألوان أو التصاميم.

نستعرض معكم سبع إطلالات استوحتها كيت ميدلتون من الأميرة ديانا:



ارتدت كيت ميدلتون في خطوبتها في عام 2010 فستان خطوبة مشابهاً جداً للفستان التي ارتدته الأميرة ديانا عندما تم الإعلان عن خطوبتها للأمير تشارلز.

وظهرت كيت بفستان أزرق قصير يحمل نفس لون الفستان التي ارتدته ديانا، حتى أنها ارتدت نفس خاتم الخطوبة التي ارتدته ديانا وذلك تنفيذاً لرغبة الأمير ويليام الذي اقترح أن ترتدي كيت خاتم زواج والدته.



من الأزياء التي كانت محببة إلى الأميرة ديانا التنانير الترتان، وفي الصورة تظهر الأميرة ديانا في عام 1980 مرتدية تنورة من الترتان باللون الأرجواني مع بلوزة سوداء ضيقة، وفي عام 2018 ارتدت كيت ميدلتون التنورة الترتان والسترة السوداء في احتفالات عيد الميلاد.



في عام 1996 ارتدت الأميرة ديانا فستاناً أرجواني اللون قصيراً بدون أكمام خلال جولتها الملكية في أستراليا، وارتدت دوقة كامبردج فستاناً من نفس اللون مع أكمام خلال جولتها في أوروبا عام 2019.



اختارت كيت ميدلتون في الإطلالة الأولى بعد ولادة طفلها الأمير لويس ارتداء معطف أحمر بقبة بيضاء، وهي نفس الإطلالة التي اختارتها الأميرة ديانا في عام 1984 بعد ولادة طفلها الأمير هاري.



وفي إطلالة تعد الأكثر أناقة لإطلالات كيت ميدلتون المستوحاة من الأميرة ديانا، ارتدت كيت ميدلتون فستاناً باللون الأبيض مزيناً بالخطوط الجانبية السوداء وأضافت إليه قبعة الأميرات، وكان الراحلة ديانا ظهرت في إطلالة مشابهة في عام 1955.



في عام 1988 اختارت الأميرة ديانا ارتداء فستان على طراز البولكا دوتس أو الأزياء المنقطة في بطولة أسكوت، وفي عام 2017 ظهرت كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون مرتدية أيضاً فستاناً بنقشات البولكا دوتس.



ارتدت دوقة كامبردج في عام 2012 طقماً باللون الأبيض يعد في غاية الأناقة، وكانت الأميرة ديانا قد ارتدت طقماً مشابهاً له كثيراً في عام 1986 خلال جولتها في سنغافورة.