تفاعلت الجماهير الإماراتية بشكل إيجابي عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع الشعار الجديد لرابطة المحترفين الإماراتية وشعارات مسابقاتها المحلية الجديدة.

وكانت رابطة المحترفين الإماراتية كشفت عن شعارها الجديد مع شعارات البطولات التابعة لها: دوري الخليج العربي، كأس الخليج العربي، كأس سوبر الخليج العربي، وذلك عقب إطلاق هويتها الجديدة في حفل أقيم في فندق أرماني بدبي أمس الجمعة.

وامتدح الوسط الرياضي الإماراتي الشعارات الجديدة للمسابقات المحلية، خصوصاً بطولة دوري الخليج العربي، واصفين إياها بالعصرية والمميزة وذات الألوان الزاهية المبهجة.

ورأت الجماهير أن رابطة المحترفين الإماراتية وضعت اتحاد الكرة في موقف محرج بهويتها وشعاراتها الجديدة المتميزة على حد تعبيرها، في الوقت الذي لا يزال فيه الاتحاد يعتمد على شعارات بدائية لهويته وبطولاته.

وقال أحد المشجعين على «تويتر» إن الشعارات الجديدة للرابطة وللمسابقات المحلية «ستايل جديد.. إبداع إلى الأمام دائماً»، في حين ذهب آخر إلى أنها «شعارات عصرية ومميزة.. أبدعوا..»، فيما كتب أحدهم «شعارات نيولوك.. روعة».

وعلى الطرف الآخر أبدى نفر من الجماهير إعجابهم بالهوية والشعارات الجديدة للبطولات الإماراتية المحلية، ولكن قالوا «لا نريد إبهاراً بالعروض والهويات الجديدة.. نريد إبهاراً بتطوير اللعبة والدوري.. نريد عملاً على أرض الواقع.. نريد تعاوناً مع الأندية.. مع فائق الاحترام والتقدير لجهودكم».

وكتب آخر في حسابه على تويتر «شعارات مواكبة للعصر، ولكن يبقى الأهم من كل هذا المضمون والعمل والتطبيق على أرض الواقع.. موفقين في الموسم الجديد».