بدأ نادي ميلان بالتفكير في الخطة "ب" في ظل صعوبة التفاوض مع أتلتيكو مدريد لضم آنخيل كوريا مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" تعقدت مفاوضات ميلان مع النادي الإسباني العاصمي الذي يطلب 50 مليون يورو للموافقة على رحيل لاعبه.

وشرع ميلان في تجميد فكرة ضم كوريا والتحول لخيار التعاقد مع ماريانو دياز اللاعب الدومينيكاني لريال مدريد.

ويعاني ماريانو من تجاهل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والذي يفضل الثنائي كريم بنزيمة ولوكا يوفيتش في خط الهجوم، ما تسبب في استبعاد اللاعب لأسباب فنية عن المواجهة الأولى في الدوري الإسباني هذا الموسم أمام سيلتافيغو على ملعب بالايدوس، والتي انتهت بفوز الريال 3-1.

وقررت إدارة فلورنتينو بيريز سحب الرقم "7" من ماريانو في إشارة لرغبة النادي في رحيله ومنح القميص للاعب الجديد إيدين هازارد مع ذلك تؤكد التقارير المقربة من النادي الأبيض الإسباني لرغبة ماريانو في الاستمرار في صفوف ريال مدريد على أمل الفوز بثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الفترة المقبلة.

ويطلب ريال مدريد 20 مليون يورو فقط للموافقة على رحيل ماريانو دياز لاعب ليون الفرنسي السابق.

وكان ماريانو ارتبط بقوة بالانتقال لصفوف نادي روما، لكن تمديد تعاقد الجيلاروسي مع إيدين دزيكو دفع نادي الذئاب لرفض التعاقد مع اللاعب، كما ارتبط اللاعب بالذهاب لصفوف ريال بيتيس على سبيل الإعارة لكن ريال مدريد يفضل بيع اللاعب المطلوب كذلك من قبل نادي موناكو الفرنسي.