فرض فريق توتنهام التعادل 2-2 على مضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب اليوم السبت في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم سيتي بهدف في الدقيقة 20 بواسطة رحيم ستيرلينغ ثم أدرك الأرجنتيني إيريك لاميلا التعادل لتوتنهام في الدقيقة 24.

وسجل الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الهدف الثاني لسيتي في الدقيقة 34 لكن البديل البرازيلي لوكاس مورا رد بهدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 56.

وأحرز البديل البرازيلي غابريل جيسوس هدفاً قاتلاً لسيتي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة لكن الحكم ألغاه بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع سيتي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين عن ليفربول وأرسنال صاحبي الصدارة، وهو رصيد توتنهام نفسه الذي يأتي في المركز الخامس.

وتقدم سيتي بهدف في الدقيقة 20 بعد تمريرة مذهلة من كيفين دي بروين قابلها رحيم ستيرلينغ برأسه بشكل رائع في الشباك. ورفع ستيرلينغ رصيده إلى أربعة أهداف ليقتسم صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مع الفنلندي تيمو بوكي مهاجم نوريتش سيتي.

ورد الأرجنتيني إيريك لاميلا بهدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 24 بعدما تلقى تمريرة من تانغي ندومبيلي قابلها بتسديدة خادعة من خارج منطقة الجزاء عرفت طريقها لشباك الحارس إديرسون مورايس.

وجاءت الدقيقة 34 لتشهد الهدف الثاني لسيتي بتوقيع أغويرو عبر تسديدة من لمسة واحدة من أمام المرمى مباشرة إثر تمريرة متقنة من دي بروين.

ورد توتنهام بهدف التعادل في الدقيقة 56 بواسطة البديل لوكاس مورا إثر ضربة ركنية من الناحية اليمنى قابلها المهاجم البرازيلي برأسه بشكل رائع في الشباك من أول لمسة له بعد نزوله من على مقاعد البدلاء.

وحالت العارضة دون تسجيل برناردو سيلفا للهدف الثالث لسيتي في الدقيقة 61.

في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة خطف البديل جيسوس هدف الفوز القاتل لسيتي إثر ضربة ركنية من الناحية اليمنى أحدثت دربكة في دفاعات توتنهام ليستغل جيسوس الوضع لصالحه ويسدد في الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود لمسة يد ضد أحد لاعبي سيتي.