أعلنت شركة إلكترونيك آرتس اليوم الأحد عن انضمام نادي العين الإماراتي إلى قائمة فرق فيفا 20 وذلك لأول مرة في تاريخ السلسلة.

ويعد نادي العين أحد أكثر الفرق الإماراتية والخليجية والآسيوية تميزاً، وكان من الفرق الأكثر طلباً من عشاق اللعبة في الشرق الأوسط، وسينضم إلى فيفا 20 عند إطلاقها مطرزاً بزيه البنفسجي المشهور.

ويتمتع "الزعيم العيناوي" بتاريخ حافل بالإنجازات على الأصعدة المحلية والإقليمية والآسيوية، ويُعد من أفضل النوادي في آسيا، وإن انضمامه إلى لائحة فرق فيفا 20 سيمثل نقلة كبيرة للسلسلة في الشرق الأوسط، ومع جميع الإضافات الجديدة في نسخة هذا العام والتي تتضمن طور VOLTA الجديد، سيتمتع اللاعبون العرب بتجربة كروية لا تنسى.

واعتبر العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي حمد نخيرات العامري إضافة نادي العين إلى فيفا 20 بمثابة تقدير للعمل الجاد الذي يبذله لاعبو وإدارة الفريق، "الأهم من ذلك هو تقدير جماهيرنا المذهلة في الإمارات وخارجها، والعين يتمتع بتاريخ عريق وبمواهب مذهلة جعلته من أفضل الأندية في آسيا، ونتطلع إلى منح مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم فرصة تجربة قدراتنا، وإظهار الإمكانات الحقيقية لكرة القدم العربية".