فتح النقاش من جديد بشأن إمكانية ارتداء أنطوان غريزمان الرقم 7 مع برشلونة هذا الموسم، وذلك بعدما أصبح الرقم شاغراً عقب انتقال فيليب كوتينيو إلى بايرن ميونخ نهاية هذا الأسبوع.

ويعتبر الرقم 7 المفضل للمهاجم الفرنسي والذي حمله في كل الأندية التي لعبها حتى الآن، ريال سوسيداد، وأتلتيكو مدريد، وأيضاً مع منتخب فرنسا، لكن في برشلونة اضطر لاختيار الرقم 17 بعدما وجد الرقم 7 في حوزة زميله البرازيلي كوتينيو.

لكن وفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية فإن بطل العالم مع منتخب فرنسا في صيف عام 2018 لن يكون قادراً على حمل رقمه المفضل هذا الموسم وسيستمر في اللعب بالرقم 17، حسب قوانين الاتحاد الإسباني، حيث تنص المادة 216 على ضرورة أن يكمل اللاعب الموسم بنفس الرقم الذي سجل به ظهوره في أول مباراة رسمية.

وكان غريزمان خاض أول مباراة رسمية مع برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في الهزيمة في سان ماميس (1ـ0) وهو يحمل الرقم 17 وبالتالي فإن استبداله لرقمه بالرقم 7 أصبح مستحيلاً.

هذا الاستحالة مزدوجة، ليس فقط لأن غريزمان لعب أول مباراة رسمية له مع برشلونة، ولكن لأن بلاوغرانا كان عليه أن يرسل قبل عشرة أيام من بداية المسابقة أسماء لاعبيه وأرقامهم الرسمية مع الفريق، من الواضح أن القائمة قابلة للتغيير لأن الميركاتو لن يغلق حتى 2 سبتمبر ، ولكن لا يمكن بأي حال تغيير الرقم المخصص للاعبين الباقين مع الفريق.

لذلك يبدو أن غريزمان سوف يضطر إلى الانتظار حتى الموسم المقبل لحمل رقمه المفضل. على أي حال ، إنها أخبار سارة لجميع المعجبين الذين اشتروا بالفعل قميص المهاجم بالرقم 17 هذا الصيف والذين لن يضطروا إلى تغييره على الأقل في المدى القصير.