بدأ ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني بشكل مميز للغاية بتحقيق انتصار عريض ومستحق خارج الديار على حساب سيلتا فيغو (1ـ3) في اللقاء الذي جمعهما في ملعب باليدوس، أمس السبت، في أولى جولات الدوري الإسباني.

رجال زيدان عادوا بثلاث نقاط إلى جانب عديد المؤشرات الإيجابية أحدها كان المستوى المميز الذي قدمه لاعب خط الوسط الألماني توني كروس بعد فترة الفراغ التي مر بها الموسم الماضي حيث قدم واحداً من أسوأ مواسمه مع النادي الملكي.

وأنهى الفريق الملكي الـ 45 دقيقة الأولى بهدف حمل توقيع النجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة الـ 12.

وفي الشوط الثاني، وجد الميرينغي نفسه في موقف لا يحسد عليه بعد أن لعب منقوصاً في الدقيقة الـ 56 بطرد لوكا مودريتش ببطاقة حمراء مباشرة، تدخلت فيها تقنية الفار.

إلا أن هذا لم يمنع رجال الفرنسي زين الدين زيدان من مضاعفة الغلة بعدها بأربع دقائق بتسديدة صاروخية بقدم النجم الألماني توني كروس لم يرها أحد إلا وهي تستقر في شباك روبن بلانكو، مخففاً ضغط سيلتا الذي اشتد بعد طرد مودريتش.

ووقع توني كروس على هدفه الخامس في مرمى سيلتا فيغو وهو الهدف الـ 12 له مع النادي الملكي طوال خمس سنوات في الفريق، بالإضافة إلى ذلك، كان ثلاثة منها في باليدوس حيث أظهر أفضل مستوياته أمس السبت.

وشهد باليدوس أيضاً هدفاً آخر لكروس، وهذه المرة مع منتخب ألمانيا ضد إسبانيا في 18 نوفمبر 2014 عندما وقع على هدف الفوز لأبطال العالم في ذلك الوقت.