أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل استمرار إطلاق اسم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على بطولة دوري المحترفين خلال الموسم الجديد، لتصبح بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الفيصل في تصريحاته خلال حفل تدشين بطولة الدوري نشرتها الهيئة العامة للرياضة في صفحتها على تويتر «آخر ما قدمه الأمير محمد بن سلمان كان دعماً سخياً بقيمة 1.64 مليار ريال لكافة أندية دوري المحترفين التي وجدت دعماً كبيراً وغير مسبوق».

وأضاف: «من هذا المنطلق، وتقديراً وعرفاناً منا جميعاً بهذه المبادرات سيستمر إطلاق اسم ولي العهد على هذه النسخة لتصبح مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد يوم الخميس المقبل، حيث يلتقي النصر مع ضمك، والأهلي مع العدالة.

وذكر الحساب الرسمي للهيئة العامة للرياضة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنه خلال حفل تدشين انطلاق الدوري تم التأكيد على أن الهيئة طورت 10 ملاعب جديدة لتكون على مستوى الحدث.

كما أعلنت الهيئة عن إطلاق منصة موحدة لتسهيل الحصول على تذاكر المباريات إلكترونياً وستتيح للأندية بيع التذاكر من خلالها، إضافة إلى إطلاق تطبيق آخر «جي إس إيه. لايف» لمتابعة مباريات الدوري السعودي والملخصات والتحليلات.