الاحد - 08 ديسمبر 2019
الاحد - 08 ديسمبر 2019
خلال اجتماع تقييم أداء الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي. (الرؤية)
خلال اجتماع تقييم أداء الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي. (الرؤية)

شرطة دبي تضبط 648 كغ مخدرات في 6 أشهر

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي 648 كيلوغراماً من المخدرات والأقراص المخدرة خلال النصف الأول من العام الجاري، تنوعت بين كوكايين وهيروين وكريستال وأفيون وماريغوانا، كما رصدت وحجبت 20 موقعاً إلكترونياً تروّج للمخدرات في الفترة ذاتها.

كما أمدت الإدارة دولاً مختلفة بـ 82 معلومة مهمة خلال النصف الأول من العام الجاري، ما أدى إلى القبض على 23 متهماً، وضبط 330 كيلوغراماً من المخدرات.

وجاء الإعلان عن الإحصاءات خلال اجتماع تقييم أداء الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في النصف الأول من العام الجاري، ترأسه القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري.


وناقش الاجتماع خطط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وآليات عملها، والبرامج والخطط التي وضعتها لمكافحة المخدرات، وتفعيل البرامج التوعوية التثقيفية، إضافة إلى استعراض نتائج تنفيذ قرارات اجتماع التقييم السابق.

واستمع المري إلى شرح من نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العقيد خالد بن مويزة حول قضايا المخدرات التي تم تسجيلها في شرطة دبي خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي، إضافة إلى الإحصاءات التي سجلتها الإدارة حول الكميات المضبوطة والمتورطين فيها وجنسياتهم والوسائل والمحاولات الجديدة التي يستحدثها المهربون لإخفاء المخدرات.

واطلع القائد العام لشرطة دبي على إحصاءات مركز حماية الدولي، حيث نظم المركز برنامج «إجازة الربيع» وملتقى حماية الدولي الرابع عشر، ودورتين تدريبيتين في مجال مكافحة المخدرات، إضافة إلى الاحتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي تضمن 15 فعالية.
#بلا_حدود