يعود مسلسل «باور» بأجوائه الشائقة في الموسم السادس والأخير، ليكشف للمشاهدين عالم النخبة في منهاتن، وما يدور في كواليس حياتها من خبايا وأسرار وجرائم.

ويتضمن الموسم الأخير 15 حلقة تأخذ المشاهدين مرة جديدة إلى عالم الجريمة والغدر والصراع من أجل البقاء.

وكان المسلسل الحائز على الجوائز، ومن إنتاجات STARZ الأصلية، نجح في استقطاب جمهور كبير، وحظي بثناء نقدي واسع، منذ بدء عرضه عام 2014.

ويمكن للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة جميع حلقات الموسم الأخير على STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب، حيث ستتم إضافة كل حلقة جديدة أسبوعياً في نفس يوم عرضها في الولايات المتحدة، اعتباراً من 26 أغسطس الجاري.

وتبدأ أحداث الموسم السادس مع جيمس (غوست) سانت باتريك وهو يسعى إلى الانتقام من شريكه السابق وصديقه الذي غدر به، حيث أخرجت هذه الخيانة «غوست» عن طوره بعدما شعر بأن الأشخاص الذين كان يعتبرهم عائلته لم يكونوا أهلاً للثقة.

ويقرر جيمس أن النجاح سيكون الرد الأقوى على ما فعله المحيطون به، ومع اقتراب المباحث الفيدرالية من إدانته يجب على «غوست» أن يبقى حذراً ممن قد يشي بأعماله الإجرامية السابقة.

يذكر أن «باور» فكرة كورتني إيه كيمب التي تشارك في إدارة العمل علاوةً على دورها كمنتج منفذ مع غاري لينون، ويشارك كيرتيس (فيفتي سنت) جاكسون أيضاً كمنتج منفذ بالاشتراك مع مارك كانتون.