أعلن نادي الحبتور للبولو والفروسية خطة نشاط الموسم الجديد 2019 ـ 2020 والمتضمنة 17 فعالية رئيسة تتباين من حيث الهانديكاب لتمنح الفرصة لكل محبي وعشاق اللعبة لممارستها وفق المستوى الذي ترغب فيه، وتبدأ خطة نشاط النادي في الـ 16 من شهر أكتوبر المقبل ويستمر حتى الـ 17 من شهر أبريل من العام المقبل 2020.

وأعرب رجل الأعمال محمد الحبتور الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية عن سعادته بما تحقق العام الماضي من مستوى ومشاركة واسعة، وخصوصاً اللاعبين الواعدين من الجنسين، ووجه التهنئة إلى كل أسرة اللعبة من إداريين ومدربين ولاعبين ومشجعين، مشيراً إلى أن خطة نشاط الموسم الجديد روعي فيها أن تستقطب كل المستويات وبهانديكاب يتيح للاعبين من الجنسين بالتنافس في أجواء تدفعهم إلى تطوير مستوياتهم والارتقاء باللعبة.

وناشد الحبتور محبي وعشاق اللعبة بالمشاركة في أحد أنشطة النادي وفق مستواهم الفني والبدني حيث تتوافر تسهيلات غير مسبوقة بالنادي.

وينطلق الموسم بمباراة افتتاحية يوم الـ 16 من شهر أكتوبر ثم كأس هيلوين في الـ 25 من شهر أكتوبر بهانديكاب 6 جول، ويستمر حتى الأول من نوفمبر 2019، وفي الثامن من نوفمبر ولغاية الـ 16ر منه يقام دوري يشارك فيه المستوى من 4 إلى 6 جول، وبالتزامن تقام بطولة السيدات وبطولة تحدي الحبتور السابعة وتستمران حتى الـ 15 منه.

أما بطولة اليوم الوطني الـ 47 للدولة فتنطلق في الـ 20 من شهر نوفمبر وحتى الـ 29 وتشهد الفترة بين الرابع وحتى الـ 13 من شهر ديسمبر بطولة كأس وينستون تشرشل والبطولتين بهانديكاب من 8 إلى 10 جول .ويستهل عام 2020 ببطولة محلية بهانديكاب من 4 إلى 6 جول خلال الفترة من العاشر وحتى الـ 17 من يناير المقبل بعدها بطولة كأس دبي الفضية وهي باكورة سلسلة كأس دبي الذهبية 2020 والتي تحمل هانديكاب هاي جول "18 جول" وتستمر لمدة أسبوع كامل وتعقبها بطولة الأساتذة من التاسع وحتى الـ 14 من شهر فبراير . أما البطولة الأبرز وهي كأس دبي الذهبية الهاي جول هانديكاب 18 جول فستقام خلال الفترة من الرابع وحتى الـ 21 من شهر فبراير 2020 وفي الـ 27 يقام كأس اليوم "البريطاني".

وفي الأول وحتى العاشر من شهر أبريل تشهد ملاعب الحبتور بطولة كأس دبي للاعبين وبهانديكاب من 6 إلى 8 جول أما ختام الموسم فسيكون في الـ 17 من شهر أبريل ببطولة محلية تنطلق في الـ 12 من أبريل بهانديكاب 4 إلى 6 جول.