الثلاثاء - 19 نوفمبر 2019
الثلاثاء - 19 نوفمبر 2019

بعد دراسة تؤكد أنها من علامات جاذبية الرجل.. شاهد أكثر النجوم «الصلع» وسامة!

إذا كنت أصلع وتفكر في زراعة الشعر.. أو حتى تخجل من صلعتك فيجب عليك قراءة السطور التالية بتمعن شديد، لتفكر في اتخاذ أي قرار يخلصك من صلعتك.

حيث تعتبر الصلة اليوم من بين علامات وسامة الرجل حسب دراسة قامت بها جامعة بنسلفانيا ونشرتها صحيفة Times of India، يعتقد المحيطون بالرجال الصلع أنهم أكثر هيمنة ونجاحاً.

وقد سجل العالم ألبيرت إ. مانيس، وهو أصلع، ردود أفعال البشر بعد أن عُرضت عليهم سلسلة من صور الرجال.

عُرضت على المشاركين صورة الرجل نفسه مرتين، مرة وشعر رأسه مكتمل، والثانية ورأسه محلوق.

اعترف جميع المستَطلعين بأنهم وجدوا الرجال ذوي الرؤوس المحلوقة «أكثر هيمنة وحجماً وقوةً».

ويُعتبر الرجال الصلع أكثر ذكاء أيضاً، بدوره، أجرى عالم النفس رونالد هينس من جامعة سارلاند بحثاً عالمياً يتضمن أكثر من 20 ألف موضوع.



بيتبول



وبحسب بحثه، يُعتبر الرجال الصلع أكبر وأذكى وأحكَم، أما الرجال الصلع جزئياً فليسوا جذابين وعلى الرغم من ذلك، لم يقترب الرجال الذين يمتلكون صلعاً مقولباً من أن يكونوا جذابين، بعكس أقرانهم الصلع تماماً.

فقد قال المشاركون في الدراسة نفسها التي أُجريت في جامعة سارلاند إنهم وجدوا الرجال الصلع جزئياً أو الرجال ذوي المناطق الصلعاء أقل جاذبية، واعتُبروا أضعف، مقارنة بالرجال الصلع تماماً.

وفي هذا السياق نستعرض لك عزيزي الأصلع أكثر نجوم هوليوود وعالم كرة القدم جاذبية ومن بينهم: بروس ويليس، والمغني بيتبول، وفين ديزيل، والنجم The Rock.

بروس ويليس



إضافة للنجم جاسون ستاثام الذي اشتهر بجاذبيته في أدواره البطولية في العديد من الأفلام، واشتهر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان.

فهل ستفكر عزيزي الأصلع في زراعة شعر أو الاستعانة بالشعر المستعار لتغطية صلعتك؟

#بلا_حدود