الاثنين - 21 أكتوبر 2019
الاثنين - 21 أكتوبر 2019

4 مكاسب للوصل من مواجهة الهلال السوداني



خرج الوصل بأربعة مكاسب من مباراته أمام الهلال السوداني، أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ 32 لكأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال، على رأسها تدشينه موسمه الجديد بفوز ثمين بهدفين دون رد، باعتبارها أول مباراة يخوضها الإمبراطور في الموسم، والفوز بها يعد مؤشراً إيجابياً بالنسبة للفريق، لا سيما في ظل الأداء غير الجيد الذي ظهر به في الموسم المنصرم.

ويعد المكسب الثاني اقتراب الوصل من التأهل إلى الدور المقبل للبطولة العربية، إذ تعد نتيجة (2 - 0) جيدة، وتمنحه أفضلية في لقاء الإياب على ملعب الهلال في أم درمان 30 الجاري، إذ يطمح الإمبراطور إلى مواصلة أدائه المميز في النسخة الماضية للبطولة ووصوله لدور الثمانية.


ويعد المكسب الثالث للوصل هو تألق مهاجمه البرازيلي فابيو ليما وظهوره بشكل مميز في المباراة وتسجيله لهدف رائع من ضربة حرة مباشرة باغت بها حارس الهلال يونس الطيب، وبعث تألق البرازيلي برسائل مطمئنة لعشاق الفهود مفادها أن اللاعب استعاد عافيته ونجوميته والفريق موعود بإبداع جديدة لنجم السامبا في دورينا.

ويتمثل المكسب الرابع للإمبراطور في ظهور الوجوه الجديدة التي انضمت الفريق في الصيف الجاري بمستوى مميز في المباراة، تحديداً الحارس محمد البيرق وحبوش صالح والبرازيلي ويلتون سواريز والمدافع عبدالرحمن صالح، إضافة لتألق المدافع عبدالرحمن علي، متوجاً ذلك بالحصول على جائزة نجم المباراة.

ريجيكامب: الحظ عاندنا أمام الهلال

هنأ مدرب الوصل، الروماني ريجيكامب، لاعبيه بالفوز بهدفين دون مقابل على ضيفهم الهلال السوداني في لقاء الذهاب لكأس الملك محمد السادس.

وقال ريجيكامب في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «يجب أن نلعب في الموسم الجاري مثلما لعبنا أمام الهلال، مع الوضع في الاعتبار أن لقاء الهلال بالنسبة لنا كان أول مباراة رسمية».

وأضاف: «لم نكن محظوظين أمام الهلال، وكان يجب أن تكون النتيجة 4 - 0 بعد أول 20 دقيقة، فقد أضعنا فرصاً كثيرة، وهذا أمر عادي في كرة القدم وأعتقد أننا عانينا من سوء الحظ، والفوز بهدفين نتيجة غير مطمئنة».

ليما: نمتلك فريقاً قوياً

أكد مهاجم الوصل فابيو ليما أن فريقه لعب مباراة جيدة أمام الهلال، سجل فيها هدفين وأضاع أهدافاً أخرى، مشيراً إلى أنهم سيعملون على عدم إضاعة تلك الفرص مجدداً في مواجهة الإياب، إذ لا يمكن تعويضها بسهولة.

وفيما يخص استعداداتهم للموسم المقبل، قال: «أنا في غاية السعادة والجاهزية للموسم المقبل، وأتطلع لتقديم كل ما عندي لخدمة الفريق وأن نوفق في الفوز بالمباريات في كل المسابقات التي نخوضها، فنحن نمتلك فريقاً قوياً يملك عناصر مميزة قادرة على المنافسة».

وأعرب عن سعادته بوجود مواطنه المهاجم ويتلون سواريز إلى جانبه في خط هجوم الوصل، واصفاً إياه باللاعب المميز.

الهلال يعلن رحيل الكوكي

أعلن نادي الهلال السوداني وبصورة رسمية عدم رغبته في تمديد عقد المدرب التونسي نبيل الكوكي، الذي أكمل بعد مباراة الوصل أمس الأول فترة تعاقده مع نادي الهلال. وتقرر أن يواصل المدرب العام صلاح محمد آدم مهام الإشراف الفني على فريق الكرة خلال المرحلة المقبلة التي سيلعب فيها الهلال أمام ريون سبورت الرواندي يوم الأحد المقبل في إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك أمام الوصل في يوم 30 أغسطس الجاري.
#بلا_حدود