الثلاثاء - 19 نوفمبر 2019
الثلاثاء - 19 نوفمبر 2019

أسرع 20 حالة زواج وطلاق بين نجوم الفن

شهدت الأعوام الماضية العديد من قصص الحب والارتباطات السريعة في الوسط الفني والإعلامي على المستويين العربي والعالمي، والتي لم يستمر بعضها أكثر من عامين، وتحولت الكثير منها إلى ارتباطات رسمية، بعضها تكلل بالنجاح وأخرى باءت بالفشل لأسباب تباينت بين الغرابة والطرافة.

وتضمنت أبرز أسباب الانفصال المعلن عنها، انغماس أحد الطرفين في الأعمال الفنية وعدم إظهار أي نوع من الاهتمام بالآخر، الغيرة الشديدة، الخيانة، فارق السن الكبير الذي بلغ نحو 30 عاماً، والرغبة في التفرغ لعالم التمثيل وأضواء النجومية والشهرة.

ونتجت بعض حالات الانفصال لخلافات عائلية، ومنهم من قرر الارتباط لفتاً للأنظار وبحثاً عن أضواء الشهرة، أو لأن اختيار الزواج في سن مبكرة كان نتيجة لعدم النضج.


سايرس وهيمسورث

وتستعرض «الرؤية» أبرز 20 حالة ارتباط سريعة بين مشاهير هوليوود ونجوم الفن حول العالم، ونبدأها بالمغنية الأمريكية مايلي سايرس، التي انفصلت عن الممثل الأسترالي وليام هيمسورث مطلع أغسطس الجاري، بعد ارتباطهما للمرة الثانية في ديسمبر الماضي، فيما يعود الانفصال الأول إلى عام 2016 نتيجة لعدم استعدادهما للزواج.

أما الممثل الأمريكي كريس برات والكاتبة كاثرين شوارتزينيغر، فقررا الارتباط في يونيو الماضي بعد قصة حب لم تتجاوز ستة أشهر.

كيم وهمفريز

وامتدت فترة زواج النجمة كيم كاردشيان بلاعب كرة السلة كريس همفريز لمدة 72 يوماً فقط، بعد ثلاثة أشهر من التعارف، وحدث الانفصال نتيجة لمشاكل لم يتمكنا من حلها.

أما المغنية الأمريكية كاتي بيري والممثل الكوميدي راسل براند، فانفصلا بعد زواج دام 14 شهراً، إذ طلب براند من بيري الانفصال عبر رسالة نصية.

وبعد سبعة أشهر من التعارف، قررت المحامية أمل علم الدين والنجم جورج كلوني الارتباط رسمياً عام 2014، ولديهما الآن توأم هما ألكساندر وإيلا.

ريد وماكدونالد

واستمرت فترة التعارف بين الممثلة والمخرجة الأمريكية نيكي ريد والملحن والمغني الأمريكي بول ماكدونالد شهرين، قبل أن يقررا الارتباط عام 2011 وينفصلا عام 2015.

فيما ارتبطت الفنانة كاتي هولمز بالفنان الأمريكي توم كروز لمدة ستة أعوام، ثم انفصلا بعد تعارفها السريع الذي استمر سبعة أسابيع فقط.

وتزوجت الفنانة أنجلينا جولي ثلاث مرات لمدة لم تستمر أكثر من ثلاثة أعوام من كل من الممثل براد بيت، الممثل الأمريكي بيلي بوب ثورنتون، والممثل الإنجليزي جوني لي ميلر، مدعية أن لديها نمط حياة مختلفاً.

باميلا وتومي

وتزوجت الممثلة وعارضة الأزياء باميلا أندرسون المغني تومي لي، بعد التقائهما لأربعة أيام، ولكنهما انفصلا بعد زواج ثلاثة أعوام.

وأعلنت النجمة جوليا روبرتس انفصالها عن المغني لايل لوفيت بعد 21 شهراً من الزواج، حيث لم تستمر مدة تعارفهما أكثر من ثلاثة أسابيع.

كما ارتبطت المغنية آفريل لافين بالمغني تشاد كروجر لمدة ثلاث سنوات بعد تعارف امتد ستة أشهر، ثم انفصلا عام 2015، ومنذ ذلك الحين انتشرت شائعات حول وجود رغبة بينهما في الارتباط مجدداً.

انفصال سريع

إلى ذلك، شهد العام الجاري الإعلان عن حالات انفصال عدة بين نجوم ومشاهير عرب، أبرزها انفصال هنا شيحة عن زوجها الفنان أحمد فلوكس بعد أقل من عام على زواجهما.

وأعلن أيضاً الفنان الشاب محمد الشرنوبي انفصاله عن خطيبته المنتجة سارة الطباخ التي تعد أكبر منه سناً بـ 15 عاماً، بعد خطبة استمرت نحو عام وثلاثة أشهر.

وكشف المغني أحمد سعد عن انفصاله عن زوجته الممثلة سمية الخشاب مطلع العام الجاري بعد ارتباط دام عامين، وسبق انفصاله عن الممثلة ريم البارودي التي أعلنت أنها عانت من سوء المعاملة، في ظل وجود شائعات بأن زواجهما لم يستمر أكثر من ستة أيام.

أما الفنان المصري أحمد جمال، فأعلن انفصاله عن المذيعة السعودية ديانا بعد خطبة لم تستمر أكثر من خمسة أشهر بداية العام الجاري.

ارتباط لأيام

ومن أبرز حالات الارتباط السريعة في القرن الماضي، زواج الفنانة نجوى فؤاد وأحمد رمزي 18 يوماً، ليعود لأسرته الأولى، كما تزوجت الفنانة صباح بالفنان رشدي أباظة لمدة 48 ساعة فقط.

ومن أغرب حالات الطلاق، انفصال الفنان أبوالليف والفنانة علا رامي بعد زواج دام أقل من عام واحد، فيما يعود السبب المتداول إلى رفضه حلق لحيته عندما طلبت منه زوجته ذلك، ما دفعها إلى طلب الطلاق.

بريانكا وجوناس

انضمت الفنانة والمغنية الهندية بريانكا شوبرا إلى عالم الارتباطات السريعة، بزواجها المغني الأمريكي نيك جوناس العام الماضي، بعد أربعة أشهر من الخطبة، على الرغم من أنها أكبر منه سناً بنحو عشرة أعوام.

وارتبط مغني البوب جاستين بيبر بعارضة الأزياء هيلي بالدوين رسمياً في ديسمبر الماضي بعد لقائهما لأسابيع عدة، ولكن بيبر سبق أن كان مرتبطاً بالممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا جوميز على مدى خمسة أعوام.
#بلا_حدود