تعرف ريهانا أهمية تحديد الحاجبين في ابتكار إطلالة خالية من الشوائب، لذا، تقدّم لك قلم تحديد الحواجب Brow MVP Ultra Fine Brow Pencil & Styler الذي يمنحك مظهر حاجبين طبيعياً ومحدداً بشكل مثالي، يتوفّر المستحضر في 14 لوناً ويتميّز بتركيبة مقاومة للماء والتلطيخ تدوم طويلاً.

كما ترافقه فرشاة مذهلة على شكل مجداف، فيمنحك الأداة المثالية لتتألقي بإطلالة حاجبين خلابة!

وتقول ريهانا عن هذا المستحضر: "أحبّ تحديد حاجبي بنفسي، لأنني أفضّل ترتيبهما بأسلوب معيّن ولأنني أجد الأمر شخصياً للغاية. وأعشق قلم تحديد الحواجب هذا لأنه يمنحك قدرة تحكم مطلقة ويسهّل عملية رسم الحاجبين".

ابتكرت ريهانا قلم الحواجب هذا بتركيبة كريمية تدوم طويلاً، وحرصت على توفيره أقصر قدر من العملانية والدقة من خلال وضع طرف فائق النعومة قابل للسحب (لا حاجة إلى شحذه!)، وفرشاة فريدة على شكل مجداف في الطرف الآخر، يعدك القلم ذات الطرف الرفيع بتوفير أقصى درجات الدقة، حيث يتيح لك رسم حاجبيك وملء الفراغات بتمريرات ناعمة تحاكي الشعيرات الطبيعية، ويوفّر المستحضر توازناً مثالياً بين التركيبتين الكريمية والجافة ليمنحك إطلالة مثالية في كل مرة!





ويتميّز Brow MVP بتركيبة مقاومة للماء والتلطيخ صممت لتدوم طويلاً من دون أن تبهت أو تتلاشى. بالإضافة إلى ذلك، يسهل حمل قلم Brow MVP بفضل شكله المثلث العملي، ويضمّ فرشاة مدمجة على شكل مجداف لتمشيط الحاجبين وتحديدهما مع التخلص من الكمية الفائضة وتصحيح أي أخطاء.

وحرصت ريهانا على تلبية جميع الأذواق، فابتكرت مستحضراً يتوفر بـ 14 لوناً ليلائم كل ألوان الشعر، من الأشقر المائل للزهري، مروراً بالبني المائل للرمادي وحتى الأسود الحالك.

طريقة الاستخدام: اختاري اللون الأقرب إلى لون شعرك، طبّقي المستحضر بتمريرات قصيرة لترسمي حاجبيك وتملئي الفراغات، ثم استخدمي الفرشاة لمزج الألوان وتمشيط الشعيرات.