وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، هيئة كهرباء ومياه الشارقة بتوصيل خدمات الكهرباء والمياه والغاز للمنطقة الصناعية الجديدة في مدينة كلباء.

وبدأت هيئة كهرباء ومياه الشارقة على الفور في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوصيل الخدمات للمباني من شبكة الضغط المنخفض في المنطقة لحين إنشاء محطة ضغط عالٍ جديدة بالمنطقة.

كما أعلنت هيئة كهرباء ومياه الشارقة عن اعتماد صاحب السمو حاكم الشارقة، قوائم المنح الدراسية لعام 2019-2020 لـ 710 من الطلاب والطالبات المتفوقين في الثانوية العامة للالتحاق بجامعتي الشارقة والجامعة الأمريكية في الشارقة.

وأوضح سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن صاحب السمو حاكم الشارقة اعتمد قائمة المنح الدراسية بإجمالي 710 من الطلاب والطالبات بجامعة الشارقة والجامعة الأمريكية في الشارقة، منها ما نحو 550 منحة بجامعة الشارقة والباقي في الجامعة الأمريكية بالشارقة.

وأشاد بتوجيهات وحرص صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ودعم سموه اللامحدود للطلاب والطالبات وخاصة المتفوقين، وتخفيف أعباء التعليم عن الأسر، وتكاتف جهود الهيئات والدوائر والمؤسسات الحكومية لتوفير أفضل الفرص التعليمية، بما يساهم في إعداد كوادر وطنية مؤهلة لتلبية احتياجات سوق العمل خاصة في التخصصات الفنية.

وبخصوص توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة بتوصيل خدمات الكهرباء والمياه والغاز إلى المنطقة الصناعية الجديدة في كلباء أشار سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة إلى أن الهيئة استقبلت طلبين لتوصيل الخدمات في المنطقة الصناعية الجديدة بالإضافة إلى 67 طلباً تمت دراستها واعتماد مخططاتها للبدء في مراحل البناء وسيتم توصيل الخدمات لها من نفس شبكة الضغط المنخفض.