انطلقت بالفعل مغامرة هيرفينغ لوزانو في الأراضي الإيطالية. الدولي المكسيكي وصل إلى نابولي يوم الثلاثاء الماضي حيث اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح مع نابولي في عيادة فيلا ستيوارت بروما.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية أعلن النادي الإيطالي اليوم الجمعة عن توقيعه رسمياً في كشوفات نابولي بعقد يمتد لخمس سنوات قادمة.

وقدرت الصفقة بنحو 42 مليون يورو وسيحصل اللاعب على راتب أربعة ملايين صافية في الموسم الواحد وذلك بعد مفاوضات طويلة مع إيندهوفن ووكيل اللاعب مينو ريولا .

كان لوزانو مطلباً رئيساً لكارلو أنشيلوتي هذا الصيف بعدما أُعجب بأدائه خلال نهائيات كأس العالم في روسيا الصيف الماضي، حيث عمل المدرب الإيطالي آنذاك كمحلل رياضي.

وسجل لوزانو 40 هدفاً في 79 مباراة مع إيندهوفن، وساعد الفريق في الفوز بالدوري الهولندي موسم 2017-2018.

وأصبح صاحب (24 عاماً) أغلى توقيع في تاريخ نابولي محطماً قيمة انتقال غونزالو هيغواين في عام 2013 من ريال مدريد مقابل 37 مليون يوور قبل انتقاله إلى يوفنتوس في صفقة قياسية بلغت 90 مليون يورو. يتفوق عليه فقط كريستيانو رونالدو كأغلى صفقة في تاريخ الدوري الإيطالي.

وصول لوزانو لا يغلق الأبواب أمام استقدام نجوم آخرين، حيث يواصل نابولي التفاوض لإقناع ماورو إيكاردي كما أن الباب لا يزال مفتوحاً أمام خاميس رودريغيز إذا سمح له ريال مدريد بالخروج على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.