يدخل الميركاتو الصيفي أسبوعه الأخير ويبدو أن مسلسل ماورو إيكاردي مع إنتر ميلان يقترب من نهايته، في ظل وجود إشارات على فتح الباب مجدداً أمام النجم الأرجنتيني للاستمرار مع النادي الذي كان أقرب للرحيل من البقاء منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية.

وحيث كان النادي قرر في وقت سابق التخلص من اللاعب بأي شكل ومقابل أي ثمن بعد المشاكل الكثيرة التي تسبب بها خلال الموسم الماضي والتي أدت إلى تجريده من شارة قيادة الفريق، لكن هل قرر إنتر ميلان فعلاً الاحتفاظ بإيكاردي؟

لم يخرج إنتر ميلان بأي تصريح رسمي حتى الآن يؤكد استمرار ماورو إيكاردي مع النادي، لكن هناك إشارات ترجح بقاء اللاعب الأرجنتيني كانت آخرها بتسجيله ضمن لائحة الفريق التي ستخوض الدوري الإيطالي هذا الموسم ومنحه رقماً مهماً مثل الرقم 7.

وعلى الرغم من أن هذا القرار لا يمنع بأي شكل من الأشكال إمكانية انتقال اللاعب قبل إغلاق سوق الانتقالات في 2 سبتمبر المقبل، لكن هذا يؤكد على الأقل تغير موقف إدارة النادي والمدرب كونتي وطريقة تعاملهم مع إيكاردي، هو الذي تم إخباره في منتصف يوليو الماضي أنه لن يوجد في لائحة الفريق المحلية في حالة إصراره على البقاء، ما كان يعني غيابه عن الملاعب لستة أشهر على الأقل.

وفي إشارة أخرى إلى استمرار ماورو إيكاردي مع إنتر ميلان، نشر اللاعب مؤخراً صوراً لأشغال بناء منزله الجديد في حي بورتا نوفا شمالي ميلانو، مؤكداً رغبته في البقاء لسنوات قادمة في المدينة.

كما أكدت تقارير صحافية إيطالية على رفض إيكاردي لعرضٍ رسمي من نابولي حيث يرغب اللاعب في الانتقال فقط إلى يوفنتوس أو البقاء مع إنتر ميلان، وفي ظل سياسة المدير التنفيذي الجديد للنادي بيبي ماروتا بِعدم تدعيم يوفنتوس بلاعبين مؤثرين جدد، يبدو أن إنتر رضخ للأمر الواقع وقرر بالفعل الاحتفاظ بِـ ماورو إيكاردي لموسمٍ آخر على الأقل.