كشفت مجموعة «ديزني» عن ترسانة كبيرة من الأعمال الضخمة تشمل ثلاثة مسلسلات حصرية من «حرب النجوم» وأعمالاً لأبطال خارقين جدد من عالم «مارفل»، ستعرضها على منصتها للفيديو «ديزني+» التي ستنافس «نتفليكس» اعتباراً من نوفمبر المقبل.



ومن بين المفاجآت التي حضرتها المجموعة، الرائدة عالمياً في مجال الترفيه، لمحبيها وللصحافيين الذين شاركوا في حدثها «دي 23» الذي تنظمه كل عامين، كانت أعمال «ستار وورز» (حرب النجوم) الجديدة الأكثر إثارة لاهتمام الحاضرين.

وقوبل الإعلان الترويجي الرسمي لمسلسل «ذي ماندالوريان» الجديد الذي تدور أحداثه في عالم قاتم مملوء بالقتلة المأجورين، بتصفيق حار من الجمهور.



كما أن رئيسة «لوكاسفيلم» كاتلين كينيدي وعدت محبي هذه السلسلة بأن المسلسل التلفزيوني سيكون مطابقاً من ناحية الجودة لأفلام «حرب النجوم» الصادرة في العقود الأربعة الماضية.

وستضم منصة «ديزني+» كل الأعمال العائلية من «ديزني» مع المجموعة الواسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية من إنتاج استوديوهات شهيرة، من بينها «بيكسار» و«مارفل».

وتؤكد «ديزني» أن هذه المنصة الإلكترونية الجديدة هي «الأهم» حالياً لديها، إذ تسعى من خلالها إلى منافسة المجموعات الكبيرة والعملاقة في القطاع مثل «نتفليكس» و«أمازون برايم»، من دون الحديث عن خدمات مستقبلية ستنضم إلى المنافسة أبرزها «آبل تي في +» و«إتش بي أو ماكس».