الاثنين - 21 أكتوبر 2019
الاثنين - 21 أكتوبر 2019

في عيدها الـ 32 ..إليكم أسرار بلايك لايفلي الجمالية

لعل أكثر ما يميز النجمة بلايك لايفلي التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 32 هي ضحكتها الساحرة التي تجذب الأنظار إليها إلى جانب روحها المرحة.

وتولي بلايك لايفلي اهتماماً كبيراً إذا تعلق الأمر بجمالها، وكنجمة تأتي من عالم هوليوود فإن الحفاظ على نمط حياة صحي هو مطلب أساسي في حياة أي نجمة، ومن أسرار جسدها الرشيق والممشوق ممارستها لرياضة اليوغا المفيدة للجسم والعقل معاً.



تمارس اليوغا للمحافظة على جمالها



وللحصول على شعر صحي تحرص لايفلي على تطبيق زيت جوز الهند على أطراف شعرها وليس على جذوره، للحصول على شعر صحي وقوي.

من بين المستحضرات التي تفضل بلايك استخدامها ملطف الوجه من ماركة caudalie الفرنسية الذي يمنح الوجه نضارة فور استخدامه، كما يعمل على شد المسام ويترك البشرة نضرة ومتوهجة.

في فصل الشتاء تفضل بلايك ترطيب بشرتها بشكل مكثف، بينما تستخدم مرطباً أقل كثافة في فصل الصيف، وتركز على واقي الشمس لحماية بشرتها، ولا تفضل الخضوع لجلسات تنظيف البشرة كثيراً وتقول إنها تفضل قضاء مزيداً مع أصدقائها.



تعتبر النجمة كاثرين هيبورن مثلها الأعلى في الجمال، وتقول إن الثقة في النفس أهم من أي شيء آخر، وهي التي تنعكس إيجاباً على الشكل الخارجي.

تعتبر بلايك لايفلي النجمة كاثرين هيبورن مثلها الأعلى في الجمال



نصيحة والدتها للحصول على شعر صحي

تولي اهتمام خاص بشعرها



تقول بلايك إن أهم نصيحتها ورثتها من والدتها هو عدم المبالغة في غسل أطراف الشعر بالشامبو، لأن من شأنه أن يضر بأطراف الشعر التي تحتاج إلى الزيوت أكثر من فروة الرأس، لذلك تحرص على تطبيق زيت جوز الهند على أطرافه.

#بلا_حدود