بطموح مواصلة الانتصارات يلاقي الوصل في السابعة و15 دقيقة مساء الاثنين مضيفه حتا على استاد حمدان بن راشد بحتا، في الجولة الثانية لمنافسات كأس الخليج العربي.

وكان الإمبراطور دشن موسمه الجديد الثلاثاء بفوز بهدفين دون رد على الهلال السوداني في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية، على أن تلعب مواجهة الإياب في الـ 30 من الشهر الجاري على ملعب الهلال في أم درمان.

وأكمل الإمبراطور استعداداته لمواجهة حتا والتي يدخلها بصفوف مكتملة، عدا غياب الثنائي علي سالمين وعلي صالح لانضمامهما لمعسكر منتخب الإمارات الأول في البحرين والذي يستعد لخوض مباراتين وديتين الأولى أمام منتخب سريلانكا في الـ 30 من الشهر الجاري، فيما يواجه في المباراة الثانية منتخب جمهورية الدومينيكان في الـ 31 من الشهر نفسه، وذلك استعداداً لمواجهة ماليزيا في العاشر من الشهر المقبل ضمن منافسات التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال مدرب الوصل الروماني ريجيكامب، إن فريقه يدخل لقاء حتا بهدف الحصول على النقاط الثلاث، مضيفاً نملك عدداً من اللاعبين أصحاب الخبرة ومن الضروري التركيز والأداء بقوة لتحقيق الهدف المنشود.

وتابع: صفوفنا متكملة ولا نعاني من أي نقص سوى غياب ثنائي المنتخب علي سالمين وعلي صالح، وجميع اللاعبين جاهزون للمشاركة وفي حالة فنية وبدنية وجيدة.

وبدوره ذكر لاعب الوصل الشاب عبد الرحمن صالح، حتا فريق جيد لكن الإمبراطور يستهدف الحصول على النقاط الثلاث من هذه المباراة المهمة، واللاعبون يطمحون لتقديم مباراة جيدة في أولى مباريات الموسم المحلي.

وفي المقابل يسعى حتا إلى تحقيق أول فوز له في الموسم الجديد بعدما تعادل مع عجمان سلبياً في الجولة الأولى لكأس الخليج العربي الخميس الماضي.

وأكمل اليوناني كريستوس كونتيس كافة تحضيرات فريقه لمواجهة اليوم متطلعاً لحصد الثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى أربع نقاط تضعه في المراكز الأولى للمجموعة الثانية.