احتفل النجم العراقي كاظم الساهر أمس بزفاف نجله عمر كاظم الساهر على عروسه المغربية نورا الدخش في أحد فنادق مدينة الرباط.

وحرص كاظم الساهر على إبعاد حياته الخاصة عن الأضواء وتم فرض شروط صارمة على المدعوين وهي منع التصوير بالهواتف المحمولة نهائياً، وذلك حفاظاً على الخصوصية، لا سيما أن هناك عدداً من كبار الشخصيات حضروا الزفاف بحسب ما تم تداوله.

عدة مقاطع سربت من حفل الزفاف، وأظهرت المقاطع أن الحفل كان بسيطاً نوعاً ما، ولم يستدع كاظم أياً من زملائه الفنانين للغناء في زفاف نجله بل اكتفى بالدي جي.

ويظهر العريس في الفيديوهات وهو في غاية السعادة والفرح وهو يرقص مع عروسه والمدعوين، لا سيما عند التقاط الصور التذكارية بعد تبادل الخواتم.

ويظهر كاظم الساهر في لقطة قصيرة وهو جالس على إحدى الطاولات ويصفق لابنه وعروسه مبتسماً.

واختارت العروس ارتداء الزي المغربي التقليدي وهو القفطان واتبعت العادات المغربية فارتدت قفطاناً باللون الأخضر أثناء الحناء وبعدها ارتدت آخر ممزوجاً باللونين الأبيض اللؤلئي والفضي.

وسيطر الطابع المغربي على الحفل وارتدت معظم السيدات الزي لمغربي التقليدي المطرز بالكامل، بينما ارتدى الرجال الزي الرسمي وهو البدلة.

وبحسب بعض التسريبات فإن القيصر كاظم الساهر فاجأ نجله وعروسه وأهداهما أغنية خاصة بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن القيصر لديه ابن آخر هو وسام، وعمره حالياً 38 عاماً ولديه طفلتان من زوجته الأولى التي طلقها منذ أربع سنوات، كما أنه أعلن مؤخراً عن خطوبته لفتاة إيطالية حسناء بعد قصة حب.