طرحت جيب مجموعتها الجديدة من فئة "إس-ليميتد" في المنطقة، وهي مجموعة تتميّز بتحسينات واضحة على طابع سيارات جيب الرياضية لتصبح أكثر ملاءمة للمدن، مع التشديد في الوقت عينه على إمكانات السيارة الأسطورية للقيادة على الطرقات الوعرة. وهذا الإصدار الخاص متاح على طرازات كومباس، وشيروكي وجراند شيروكي.

تنضم كومباس "إس-ليميتد" الجديدة إلى مجموعة سيارات جيب بعد انطلاقها الأوروبي في جنيف في بداية العام. صُمّمت السيارة بشكل يعزز مظهرها الرياضي والحضري، وهي تتمتع بأسلوب أنيق جداً مع تجهيزات شاملة. وإضافة إلى التقنيات المتطورة جداً للقيادة على الطرقات الوعرة، تقدم السيارة ديناميكيات قيادة رائعة على الطرقات المعبدة كما أنها مجهزة بأكثر من 70 نظام أمان خامد ونشط.

من جهته، يضفي طراز الإصدار الخاص الجديد من شيروكي "إس-ليميتد" معنى أكثر جرأة ورياضية لتطور سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم الأكثر قدرة التي تتناسب مع متطلبات الحياة في المدينة العصرية بقدر ما تتناسب مع الطرقات الوعرة. ويمتاز بجاذبية رياضية تنعكس من خلال لمسات تصميمية فريدة تجتمع مع مضمون داخلي محدد مستوحى من مميّزات الراحة والفخامة. وإذ يحقق هذا الإصدار التوازن الصحيح بين التقليدي، والتكنولوجيا المتطورة، والحرفية، والبراعة في التصميم، فإن التصميم الخارجي للنسخة الخاصة الجديدة مستوحى من أرقى أوجه علامة جيب وطبيعة العلامة الأكثر فخامة، وهو أمر يتم التعبير عنه في حزمة معاصرة ومتوازنة.

أما جراند شيروكي، فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، لا تزال تمثل معياراً في فئتها مع إصدار "إس ليميتد". ويتميّز التصميم الخارجي بلمسات مستمدة من طراز "جراند شيروكي إس آر تي"، وهي سيارة دفع رباعي تجمع ما بين أداء السباقات وقدرات جيب على التعامل مع الطرقات الوعرة. ويتميّز ممتصا الصدمات الأمامي والخلفي بلمسات نهائية من الجرانيت الكريستالي قليل اللمعان. ويتميّز الطراز الجديد من الإصدار الخاص بغطاء محرّك رياضي مستمد من طراز SRT، في حين أن الحواف الجانبية ورفاريف العجلات التي تشتهر بها جيب، المصممة خصيصاً لهذا الإصدار، والقادرة على التعبير عن القوة والأناقة في آن، تمنح السيارة جاذبية متألقة. ويكتمل التصميم الخارجي مع طرف العادم المصقول والعجلات المصنوعة من مزيج معدني خفيف قياس 20 بوصة بلون الجرانيت كريستالي قليل اللمعان.